تعيين مدير فني جديد لاتحاد الكرة الفلسطيني

تكليف عبدالناصر بركات بمنصب مدير اللجنة الفنية باتحاد الكرة

قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، برئاسة جبريل الرجوب، تكليف عبدالناصر بركات، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني سابقًا بمنصب مدير اللجنة الفنية باتحاد الكرة، وذلك بحضور عمر أبوحاشية الأمين العام للاتحاد.

ورحب الرجوب بجميع الحضور متمنيًا أن يكون هذا الاجتماع انطلاقة حقيقية لبناء دائرة فنية مهنية، لديها رؤية وأهداف وآليات عمل واضحة، مؤكدًا على أن اختيار بركات لمنصب مدير الدائرة الفنية جاء نتاج مسيرته الكروية الحافلة كلاعب ومدرب ملتزم، ومثمنًا دوره في قيادة المنتخب الوطني الأول في الفترة السابقة ومساهمته بتحقيق النتائج الإيجابية للمنتخب، بالإضافة إلى قدرته على التطوير.

وأوضح الرجوب خلال حديثه أن المهمة الجديدة للدائرة الفنية، تتركز حول آلية لصناعة وبناء اللاعب الفلسطيني من خلال أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كرويًا، وفروعها وبالتعاون مع الاتحاد المدرسي على دوري المدارس ذكورًا وإناثًا، بالإضافة إلى الإشراف على اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية لجميع الفئات العمرية من خلال متابعة الدوريات.

corr_35_koo_35402.jpg

وطالب الرجوب بضرورة التركيز على الفئات العمرية خلال المرحلة القادمة، كونهم الرافد الأساسي لجميع المنتخبات، مشددًا على أهمية اكتساب اللاعب الأخلاق والقيم التربوية والتنشئة السليمة والتغذية الصحية، ومن ثم المهارات الرياضية وذلك لبناء منظومة وطنية إنسانية متكاملة أساس العمل الجماعي للمنتخبات.

وأضاف جبريل الرجوب أن لاعبي المنتخبات الفلسطينية، هم سفراء فلسطين بأخلاقهم وقيمهم عند تمثيلها في المحافل القارية والدولية، لذلك من الضروري أن يتم صقل شخصيتهم بطريقة سليمة.

وفي نهاية الاجتماع استعرض بركات الخطة الاستراتيجية الخاصة بالدائرة الفنية بالاتحاد لعام 2018 أمام الحضور، موضحًا كيفية البدء بالعمل من خلال التركيز على الفئات العمرية والطواقم الفنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد