وقفة احتجاجية في رفح للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية تنديدا بقرار ترامب

وقفة احتجاجية برفح

 

شاركت العديد من النساء في فصائل منظمة التحرير وشراكة فاعلة مع المرأة في القوى الوطنية والاسلامية في وقفة احتجاجية نفذها الاتحاد العام للمرأة الفلسطيينة برفح يوم الثلاثاء,رفضا للقرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة واعتبارها عاصمة للاحتلال.

وصدحت أصوات مكبرات الصوت منددة بالقرار الجائر ومعلنة توحد كل الجهود النسوية جنباً إلى جنب مع القوى الوطنية والاسلامية لأن القدس خط أحمر العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

ونددت السيدة وصفية أبو هاشم خلال كلمة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينينة بالقرار وموضحة المكانة الدينية للمدينة والقوى الاسلامية، متحدثة عن مكانة القدس التاريخية اسلاميا وعربيا وأهميتها لكل مسلم.

فيما وألقت زهرتان من زهرات رفح قصيدتين عن القدس وصدحت سماء المكان بالأغاني الوطنية والهتافات التي كان أبرزها "للقدس رايحين شهداء بالملايين" الهتاف الذي هتف به الراحل أبو عمار ومازال يردده أشبال وزهرات فلسطين دون تهاون فالقدس أيقونة النضال الوطني.

وقال رسمي أبو العينين من الفصائل الوطنية والاسلامية" نشكر الاتحاد على وقفته هذه، التي تأتي لدعم النضال الفلسطيني وتعزيز صموده بما يليق بها كشهيدة وأسيرة ومناضلة على مدار سنوات الكفاح الفلسطيني.

27073320_975404305960565_8790570102250619815_n.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد