الاحتلال يعتقل 24 فلسطينيًا بالضفة

اعتقال فلسطيني من الضفة الغربية - أرشيفية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، 24 مواطنًا فلسطينيًا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، خلال حملة مداهمات.

وذكرت مصادر عبرية أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيين، بزعم أنهم "مطلوبين"، مشيرةً إلى أنه تمت إحالتهم للتحقيق لدى مخابرات الاحتلال. 

ولفتت إلى أن قوات الاحتلال صادرت أسلحة خلال حملة المداهمات.

في نابلس ، اعتقل الاحتلال ثمانية مواطنين من قرية تل غرب المدينة.  .

وأفادت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرا، وداهمت عشرات المنازل، واعتقلت ثمانية مواطنين، وهم: عماد مصطفى ريحان، وأحمد يوسف رمضان، ومحمود نايف سلوادي، وجهاد ابراهيم اشتية، وحامد إبراهيم رمضان، وأحمد إبراهيم رمضان، وقاسم يوسف رمضان، وجهاد حسان الهندي، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، سبعة شبان بينهم أسرى محررين من محافظة جنين  .

وذكرت مصادر محلية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المدينة ومخيمها من كافة الجهات واعتقلت كلا من: الأسرى المحررين أسامة وصفي قبها من جنين، ومعتصم ستيتي، وفي المخيم اعتقلت  عماد نجل المعتقل الشيخ جمال عبد السلام أبو الهيجا، فيما اعتقلت شقيقه عبد السلام في نابلس من قبل وحدات خاصة مستعربة  .

وفي بلدة قباطية، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: وائل عمر السحو، ومعتصم ملالحة الجعفر، ومحمد زكارنة، وربيع حسام زكارنة، بعد اقتحام البلدة ومداهمة منازل ذويهم.

وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب المبرح على المعتقلين، خاصة على الأسرى المحرر.

وفي قلقيلية، اعتقل الاحتلال ثلاثة شبان في المدينة وبلدة عزون شرق قلقيلية.

وأفاد مصدر أمني أن قوات الاحتلال إعاقات الشاب معاذ الفار من مدينة قلقيلية بعد اقتحامها، كما اقتحمت بلدة عزون واعتقلت الشابين محمد فيصل سليم (26 عاما) ومحمد عادل شبيطه.

يتبع

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد