بالصور:  مركز سحاب الشبابي يفتتح معرض صور 'القدس .. تاريخ وحضارة'

ملتقى القدس أمانتي

افتتح مركز سحاب الشبابي بحي الأمل غرب خان يونس وبرعاية ملتقى القدس أمانتي معرض صور لأبرز معالم المسجد الأقصى ومدينة القدس المحتلة جاء تحت عنوان "القدس .. تاريخ وحضارة" .

وحضر حفل الافتتاح النائب الدكتور أحمد أبو حلبية رئيس لجنة القدس والأقصى في المجلس التشريعي ورئيس مؤسسة القدس الدولية بقطاع غزة ، والأستاذ يحيى موسى النائب بالمجلس التشريعي.

كما وحضر حفل الافتتاح لفيف من قادة العمل الوطني والفصائلي والنخب والشخصيات الاعتبارية ومندوبي من وزارة الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة مركز سحاب وممثلين عن ملتقى القدس أمانتي وعدد من الشباب والفتيات.

06885969-e6b2-4a19-b3b8-713a85a0ddb8.jpg
 

وأكد الدكتور أبو حلبية على أن قضية القدس كانت وما زالت قضية الشعب الفلسطيني الأولى والذي بذل الغالي والنفيس في سبيل حمايتها والمحافظة على قدسيتها، داعياً الأمة العربية الإسلامية للوقوف عند مسؤولياتها ضد الاعتداءات الصهيونية المتكررة عليها.

فيما شدد الأستاذ يحيى موسى في كلمة له على ضرورة تعزيز عقيدة القدس والمسجد الأقصى لدى عقول لكبار والصغار بكل والوسائل والإمكانيات المتاحة، مباركاً جهود المركز والقائمين على هذا المعرض.

وتضمن معرض الصور العديد من الصور التي تبرز معالم المسجد الأقصى وأهم الأماكن الأثرية المقدسة التي تزخر بها مدينة القدس، حيث سيستمر افتتاح المعرض أمام الزوار على مدار يومين متتالين على أرض نادي الأمل الرياضي.

c52889b4-00a9-41f5-a521-9ca3e85a8403.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد