حالة الطقس من اليوم وحتى السبت

طقس صاف

توقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الاربعاء، صافياً باردا نسبيا في ساعات النهار و باردا في ساعات الليل ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الخميس 2018/02/01: يكون الجو صافياً لطيفا في ساعات النهار وباردا في ساعات الليل ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقيةالى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الجمعة 2018/02/02: يكون الجو صافياً لطيفا في ساعات النهار وباردا في ساعات الليل ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود5 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية  الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

السبت 2018/02/03: يكون الجو صافياً الى غائم جزئي لطيفا في ساعات النهار وباردا نسبيا في ساعات الليل ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود6 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية  الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد