تربية الوسطى تستقبل وفداً من جامعة القدس المفتوحة بالوسطى

تربية الوسطى تستقبل وفداً من جامعة القدس المفتوحة بالوسطى

استقبل مدير التعليم بالمحافظة الوسطى على أبو حسب الله وفداً من جامعة القدس المفتوحة فرع الوسطى ضم كلاً من د. أنور العصار، ود. هشام أبو جلمبو ومسئول العلاقات العامة محمد مزروع، بحضور مديري الدائرتين الإدارية ناصر السدودي والفنية فاطمة الخالدي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول.

ورحب أبو حسب الله بالوفد الزائر، مثمناً دور جامعة القدس المفتوحة الكبير في نشر العلم والمعرفة في فلسطين كونها من أقدم واكبر مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية وتضم العدد الأكبر من الطلاب.

وأكد أبو حسب الله على أهمية وقوة التعاون المشترك بين مديرية التربية والتعليم بالوسطى وجامعة القدس المفتوحة وكافة المؤسسات التعليمية والتربوية من جامعات وكليات ومعاهد ومراكز بما يهدف لتقديم خدمة تعليمية معاصرة ومتطورة للطلبة.

من جانبه أشاد د. نصار بالتعاون بين الجامعة والمديرية، مؤكداً على التواصل المستمر مع وزارة التربية والتعليم ومديرية الوسطى لتطوير العملية التعليمية.

وتطرق إلى التعاون المشترك بين الجامعة والمديرية في العديد من الفعاليات والأنشطة المشتركة ومنها مسابقة أوائل الطلبة واحتفال تكريم أوائل الثانوية العامة وغيرها من البرامج التي تساهم في تطوير المسيرة التعليمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد