نواب بشمال غزة يلتقون قادة سرايا الأمن الوطني ولجنة إصلاح بيت لاهيا

نواب كتلة التغيير والإصلاح بشمال غزة

التقى نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة شمال غزة بمدير جهاز الأمن الوطني في المحافظة الرائد أحمد وشاح وعدد قادة السرايا في جهاز الأمن الوطني ومسؤول العلاقات العامة والإعلام في الجهاز الأستاذ عطا المصري لمناقشة عدة قضايا هامة تخص قوات الأمن الوطني وتناول عدد من المشاكل للعمل على حلها ومعالجتها.

حيث كان في استقبالهم كل من النائب مشير المصري والنائب د. يوسف الشرافي والنائب د. محمد شهاب.

ورحب النواب بمدير جهاز الأمن الوطني وقادة السرايا في الجهاز، مؤكدين على أهمية التواصل الدائم لتذليل العقبات ومتابعة قضايا المواطنين ومشاكلهم.

27496128_334829943702097_1646122555_n.jpg
 

وأكد النائب الشرافي أن قوات الأمن الوطني على ثغر عظيم من ثغور الوطن جزاكم الله كل خير ونحن معكم ونسأل الله أن يجعل من أمرنا خيراً.

واطلع النواب على سير عمل جهاز الأمن الوطني في الشمال وانتشار الأفراد على الحدود ووضع الخطط المناسبة لأجهزة وزارة الداخلية لفرض حالة الاستقرار والأمن.

وفي سياق آخر التقى نواب محافظة شمال غزة برئيس لجنة إصلاح بيت لاهيا الحاج زياد رجب " وعدد من الوجهاء والأعيان والمخاتير من أعضاء اللجنة وذلك مباركة للنواب بالمقر الجديد ومناقشة عدد من القضايا الهامة والتي تتعلق بعمل لجنة الإصلاح، حيث كان في استقبالهم كل من النائب مشير المصري والنائب يوسف الشرافي والنائب محمد شهاب والنائب عاطف عدوان.

ورحب النواب بالوجهاء والأعيان ورجال الإصلاح وأكدوا على أهمية التواصل الدائم وحل المشاكل والعمل بصورة متكاملة.

وأشار رئيس لجنة الإصلاح إننا على تعاون مستمر مع نواب كتلة التغيير والاصلاح في سبيل خدمة أبناء شعبنا ونحن في درب واحد درب الرباط والجهاد.

وأكد النواب على الدور الهام للجان الإصلاح في إصلاح ذات البين مؤكدين أن الجميع في سفينة واحدة وعلى ثغر عظيم من ثغور الإسلام , وأن خدمة أبناء شعبنا عبادة نتقرب بها إلى الله ، مشيرين أن الترابط الوثيق بين الشرطة ولجنة الإصلاح والتشريعي والبلدية كل هذا يسهل حل أي مشكلة تواجه المواطنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد