لأول مرة: معرض للأزياء النسائية بالسعودية

معرض للأزياء النسائية بالسعودية

بدعم من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية ، تقرر إقامة معرض للأزياء النسائية بداية شهر فبراير المقبل في العاصمة السعودية الرياض.

وبحسب وسائل إعلام سعودية سيشارك في المعرض العديد من الجهات ذات الاختصاص محليًا وإقليميًا ودوليًا، بدعم من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي العالمي الأمريكي (WSF).

ويشارك عديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص في عرض منتجاتها وخدماتها، وتتضمن الفعاليات تقديم توجيهات ونصائح مرورية للسيدات اللاتي يرغبن في قيادة سياراتهن في المملكة بعد قرار السماح للمرأة بالقيادة في المملكة، إضافة إلى عرض منتجات وإكسسوارات للشركات المتخصصة في قطاع السيارات الصغيرة والفارهة.

وأوضح إبراهيم باحاذق، المشرف العام على المعرض، أن الحدث يعتبر الأول من نوعه والجديد في مضمونه، وأن دخول العوائل والفتيات سيكون مجانًا، مضيفا أن الفعاليات المصاحبة للمعرض ستشمل العديد من العروض والألعاب البدنية والذهنية؛ يقدمها نخبة من المدربات السعوديات، وتتضمن- كذلك- دورات تثقيفية وإرشادية عن الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي، وعرضًا لأحدث الأزياء والملبوسات الرياضية والتعريف بها.

ولفت إلى أن التسجيل سيكون مجانًا للتدريب على عدد من الفنون القتالية مثل إيروبدي، ولياقة الفنون القتالية، وآيرون اب، واللياقية مثل دانس فيت، واورينتال دانس، مضيفًا أن التسجيل مفتوح حتى 5 فبراير المقبل، ويمكن الاشتراك عبر الرابط www.selffashion.online

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم تنظيم معارض مماثلة في جدة والخبر قبل نهاية العام الجاري، مضيفًا أن اكتمال حجز المنصات الرئيسة لمعرض الرياض يعد مؤشرًا جليًا إلى الاحتياج الكبير لتنظيم مثل هذه الفعاليات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد