النائب الأسطل يشارك بعدة لقاءات نخبوية وجماهيرية

يونس الاسطل

شارك النائب عن كتلة التغيير والإصلاح د. يونس الأسطل في عدة لقاءات نخبوية وجماهيرية، واستقبل عشرات المواطنين أصحاب الشكاوى في مكتب النواب بمحافظة خانيونس.

وأكد النائب الأسطل خلال محاضرة لأفراد الشرطة نظمها التوجيه السياسي والمعنوي، وحضرها 50 شرطي أن صعود الأمم يتحقق بالتمسك بالدين والدعوة إليه والجهاد في سبيله والعفة عن المال الحرام، موضحاً أن أسباب هبوط الأمم وزوالها هو الانحرافات العقائدية والأخلاقية وفساد التعاملات المالية.

كما شارك النائب الأسطل في لقاء طلابي نخبوي استهدف طالبات من المرحلة الثانوية والإعدادية في منطقة القرارة حول أهمية التمسك بالدين والدعوة إليه، نظمته جمعية رائدات المستقبل.

وبين أن الطالبات يتعرضن لغزو فكري وأخلاقي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد، مشيراً أن سر وجود الإنسان في الحياة وهو طاعة الله.

وأوضح أن الأمة الإسلامية خير أمة أخرجت للناس لتخرجهم من الظلمات إلى النور ومن شقاء الدنيا إلى سعادة الدنيا والآخرة.

ودعا النائب الأسطل الطالبات للالتزام الديني بالشرائع والأخلاق وممارسة الدعوة إلى الله في البيت والحي والمدرسة وفي كل أماكن الاحتكاك.

وفي سياق آخر شارك النائب الأسطل في ندوة دينية حول (سلاح الصبر والثبات في مواجهة الأزمات) في مسجد حمزة بمنطقة بني سهيلا، مؤكداً بأن الشعب الفلسطيني مبتلى بالبأساء بالفقر وقلة المال وبالضراء بالمرض وقلة الدواء.

وبين النائب الأسطل أن الصبر أحد أسباب النصر، وأنه يجلب الخير في الدنيا وهو سر الفوز بالجنة لقوله تعالى (وَجَزَاهُم بِمَا صَبَرُوا جَنَّةً وَحَرِيرًا).

وكما شارك النائب الأسطل في صلح عشائري بين عائلتي الأسطل وإيكي بسبب حادث سير حدث سابقاً، كما قدم النائب العديد من المجاملات الاجتماعية لأسرى محررين برفح وحالات زواج ,و استقبل العديد من المواطنين في مكتب النواب في المحافظة واستماع لشكاواهم وساهم في حل بعض المشاكل مع الجهات الحكومية والرسمية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد