انطلاق فعاليات مؤتمر منتدى الإعلام الاجتماعي وقضايا التغيير

انطلاق فعاليات مؤتمر منتدى الإعلام الاجتماعي وقضايا التغيير

يعقد المنتدى الاجتماعي التنموي بالشراكة مع غزة أونلاين اليوم الخميس مؤتمر منتدى الإعلام الاجتماعي وقضايا التغيير، في قاعة فندق المتحف غرب مدينة غزة، بحضور عدد من ناشطين ومؤثرين عبر الإعلام الجديد.

وقالت منسقة مشروع “يلا نغير”، مريم ناجي، بأن المؤتمر يعتبر أحد أنشطة المشروع بحيث يتناول عدة محاور وقضايا متخصصة في العلاقة بين الإعلام الاجتماعي والمجتمع المدني وأهمية إيصال رسائل المجتمع عبر شبكات الإعلام الجديد.

وأكدت كذلك على استمرارية نشاطات الفريق حيث يميزه روح المبادرة والتي تغذي استمرارية نشاطات الفريق الشبابية والاجتماعية.

وكان قد أعلن المنتدى عن أسماء مجموعة من المتحدثين بحيث يلقي كل منهم ورقة في موضوع خاص بقضايا التغيير وذلك خلال جلستين.

حيث تدور الجلسة الأولى في مجموعة محاور، “ما يريده القطاع الأهلي من شبكات التواصل الاجتماعي” لمدير مركز الميزان لحقوق الإنسان “عصام يونس”، كما ستتحدث “ديما الخطيب المديرة التنفيذية لقناة AJ+ الرقمية التابعة للجزيرة، حول تجربة +AJ بين الإعلام والتواصل الاجتماعي، ورئيس مقهى الإعلام الاجتماعي “سلطان ناصر” سيتحدث عن “واقع استخدام وتأثير الشبكات الاجتماعية في فلسطين، و”مريم ناجي” منسقة مشروع يلا نغير تتحدث عن “مشروع يلا نغير وتجربتها في المشروع”.

وفي الجلسة الثانية يتحدث “سعدي حمد” المدير التنفيذي لشركة Social Bee، كلمة عن “أفضل الممارسات عبر شبكات التواصل الاجتماعية للتأثير المجتمعي”. ومن ثم يتحدث من الضفة الغربية مدير شركة تغيير، “سائد كرزون” عن “كيفية تعزيز دور الشباب في استخدام شبكات التواصل الاجتماعي”. والمدرب ومستشار الإعلام الاجتماعي “خالد صافي”، سيتناول “الحملات الاحترافية باستخدام أدوات احترافية عبر الشبكات الاجتماعية”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد