إيمري يكشف تطورات إصابة مبابي

كيليان مبابي خلال إصابته في لقاء فريقه أمام ليون

ظهر أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة جانجون، في ربع نهائي كأس فرنسا، والمقررة على ملعب حديقة الأمراء غداً.

وتسود حالة من التفاؤل حول حالة الفرنسي كيليان مبابي، الذي تعرض لضربة قوية في المباراة الماضية أمام ليون، وذلك حسبما صرح به مدربه الإسباني.

وقال إيمري: "لا يزال يتدرب تياجو موتا، منفرداً مع مدرب اللياقة، نيمار شارك في تدريبات أمس ولكنه لم يشعر بالارتياح مع نهاية المران، هو يعاني من شد عضلي، وعلى الرغم من كونها إصابة طفيفة إلا أنه قد لا يلحق بمباراة الأربعاء".

وعن حالة مبابي، تابع: "لقد أخبرنا بأنه تعرض لكدمة قوية ولكنه يشعر بحالة جيدة الآن، ويريد المشاركة، سنستشير طبيب أعصاب لنعرف هل بإمكانه المشاركة في المباراة أم سيشكل ذلك خطراً عليه، يجب أن يتماثل للشفاء بنسبة 100%".

وأردف: "فريق مثل جانجون سبق وأن فاز بلقب كأس فرنسا عامي 2009 و2014، وهم سيدخلون مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز، سنقوم بتحليل مباراة الهزيمة أمام ليون لنقف على بعض السلبيات التي يجب أن نتفاداها، بطولة الكأس مهمة لنا، ونحن متحفزون لتقديم كل شيء للفوز".

وعن مواجهة ريال مدريد، في دوري الأبطال، قال: "فريقي اعتاد على الفوز بالمباريات الكبيرة أكثر من الهزيمة، وريال مدريد فريق كبير وأعتقد أن فريقي سيستعد لمثل تلك المواجهات جيداً".

واختتم: "مباراة ليون أعطتنا معلومات جيدة حول رد فعل الفريق في مواقف معينة، غياب نيمار وإصابة مبابي وخروج ألفيس للطرد كلها أمور جعلت المباراة تسير بسيناريو مختلف، سنواصل التحسن أمام جانجون".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد