بالصور: انفق تؤجر تنطلق: 200 شيكل لـ500 مولود بخانيونس

200 شيكل لـ500 مولود بخانيونس

أطلقت دائرة العلاقات العامة بحركة حماس بخان يونس حملة خيرية لدعم المواطنين والأسر المحتاجة في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يحييها القطاع في الآونة الأخيرة.

وقال علاء البطة القيادي في الحركة، إن حركته تعمل على قدم وساق للتخفيف من وطأة الحصار على شرائح شعبنا المختلفة، مؤكداً أن الحركة تتواصل مع كل أصحاب رؤوس الأموال في القطاع ليساهموا في التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني ومدها بمقومات الصمود.

وأوضح البطة أن رجل الأعمال يوسف أبو يونس تلقف دعوة الحركة، ليكون أول مبادر في هذه الحملة، مشيراً إلى أن ثقة الحركة بأن الأيام القادمة لتشهد مبادرات شبيهة من رجال الأعمال من أجل أن يساهموا في مساعدة العائلات المستورة.

وأمّل البطة أن تتحول هذه الحملة إلى ظاهرة تعم كافة رجال الأعمال في القطاع، سيما وأن الأوضاع المعيشية تزداد سوءً في ظل تشديد الحصار المفروض على القطاع، مقدماً شكر الحركة لرجل الأعمال يوسف أبو يونس على مبادرته الطيبة، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك له في رزقه.

unnamed (5).jpg
 

بدوره قال أبو يونس أن هذه الخطوة وهذا المبلغ رمزي مقابل الصمود الذي يقدمه شعبنا في مواجهة الحصار، ودعا كافة رجال الأعمال إلى أن يتقدموا بخطوات مشابهة من أجل مؤازرة شعبنا في ظل المحنة التي يعيشها.

وأكد أنه قد رفع قيمة التبرع من 40 ألف شيكل إلى 100 ألف شيكل ليشمل أكثر من 500 مولود بقيمة 200 شيكل لكل مولود، كمساهمة بسيطة في مصاريف المولود من ألبسة وحفاظات وحليب، وهي أساسيات كفلها القانون الدولي لهم، إلا أن العالم الظالم لا زال يواصل حصاره على القطاع.

يذكر أن حملات عدة انتشرت في القطاع للتخفيف من معاناة المواطنين في غزة ولاقت رواجاً كبيراً، ومن المتوقع استمرارها لما يعرف عن شعبنا من التكافل الكبير بين شرائح شعبنا المختلفة.

 

unnamed (9).jpg
unnamed (8).jpg
unnamed (7).jpg
unnamed (3).jpg
unnamed (2).jpg
unnamed (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد