تسليم الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني بمدارس الوسطى

تسليم الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني بمدارس الوسطى

شرعت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى – قسم الكتب والمطبوعات بتوزيع الكتب المدرسية على مدارسها للفصل الدراسي الثاني  من العام الدراسي2018/2017م ، حيث تشتمل عملية توزيع الكتب على مرحلتين ، الأولى تشمل جميع مدارس المرحلة الأساسية والعليا فيما ستشمل الثانية جميع المدارس الثانوية ، وذلك لضمان الهدوء والنظام .

مدير التربية و التعليم علي أبو حسب الله قال : إن مديرية التربية و التعليم بالمحافظة الوسطى تجتهد بإيصال الكتب المدرسية لجميع مدارسها قبل بدء الفصل الدراسي بهدف توزيعها على الطلبة من أول يوم.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الإدارة لمخزن الكتب و المطبوعات للاطمئنان على سلامة سير عملية التوزيع، وضم الوفد كل من المديرين الإداري ناصر السدودي و الفني فاطمة الخالدي.

وأوضح خطاب رئيس قسم الكتب و المطبوعات بأن جميع الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني متوفرة لدى مخزن الكتب بالمديرية وسيتم توزيعها على الطلبة مع  أول يوم من الفصل الدراسي الثاني،  ليتمكن من متابعة دروسه بشكل منتظم من أول يوم في الفصل الدراسي الثاني.

وطالب خطاب مدراء المدارس  بحث الطلبة للمحافظة على الكتب المدرسية وتفقدها جيداً.

كما أشاد رئيس قسم الكتب  بالجهود الجبارة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم العالي وتذليلها الصعاب من أجل حصول الطلاب على الكتب المدرسية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني من حصار وتضييق من قبل الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد