حماس بحي الأمل غرب خان يونس تفتتح "معرض كسوة الشتاء"

حماس بحي الأمل غرب خان يونس تفتتح "معرض كسوة الشتاء"

افتتحت حركة المقاومة الإسلامية حماس بمنطقة حي الأمل غرب محافظة خان يونس معرض مشروع كسوة الشتاء الخير الأول، بحضور لفيف من قيادة الحركة والشخصيات الاعتبارية وممثلين عن الجمعية الإسلامية.

 

وأوضح الدكتور حسن العقاد المشرف على المعرض إلى إنه جاء ليمثل حالة من التعاضد والتكاثف في ظل هذه الظروف الحرجة والصعبة ولتقديم العون للفقراء والأسر المعوزة في البرد القارص.

 

وبين العقاد إلى أن هذا المعرض يحتوي على ملابس شتوية وأحذية أغلبها جديدة بعد توجيه عدة دعوات للميسورين من المواطنين والتجار للمساهمة معنا في التخفيف عن أبناء شعبنا المرابط.

 

وأشار الدكتور العقاد إلى أنه خلال المعرض الذي سيستمر على مدار يومين متتالين سيستفيد منه حوالي "200" أسرة بواقع "4" قطع ملابس كحد أقل لكل أسرة.

 

وأشاد العقاد بحهود الإخوة المنظمين لهذا المعرض والذي استمر التحضير له أكثر من شهر تقريباً من خلال عملهم على تصفية وتنقية الملابس وفرزها حسب المستفيد منها، خاتماً قوله "نشعر بالفخر والاعتزاز عندما نقوم بخدمة أبناء شعبنا".

 

وسادت أجواء من الفرح لدى الأسر المستفيدة من مشروع كسوة الشتاء الخيري الأول معبرين عن سعادتهم وشكرهم للمتبرعين والقائمين على المشروع، الذي يخفف من أعباء المصاريف الحياتية التي تثقل كاهلهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد