بالفيديو: المنتخب الفلسطيني يتعادل مع كوريا الشمالية

المنتخب الفلسطيني الاولمبي

تعادل المنتخب الفلسطيني الاولمبي بنتيجة هدف لمثله امام منتخب كوريا الشمالية في ثاني مبارياته التي جرت السبت ضمن الدور الأول لبطولة امم اسيا المقامة في الصين.

ولا تزال حظوظ المنتخب الفلسطيني قائمة للتأهل للدور الثاني رغم الت عادل امام كوريا الشمالية ، حيث عليه ان يفوز على منتخب تايلاند وانتظار خسارة منتخب كوريا الشمالية امام اليابان.

وتحصل منتخبنا على أول نقاطه في البطولة بأول مشاركة له، بينما تصدر منتخب كوريا الشمالية المجموعة مؤقتا برصيد4 نقاط، بانتظار لقاء منتخب اليابان وتايلاند هذا اليوم.

وافتتح النجم عدي الدباغ التسجيل لمنتخبنا الأولمبي في الدقيقة الـ15 بعد أن استغل هفوة قاتلة من الحارس الكوري الشمالي بعد كرة طولية من دفاعنا فشل الحارس في التعامل معها لتصل إلى الدباغ الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك الفارغة.

ومن هجمة مرتدة كاد منتخبنا تعزيز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة الـ55 من كرة مرتدة سريعة بدأت من محمد الكايد الذي مررها جميلة إلى محمود يوسف الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة لكن الحارس نجح في إبعاد الكرة إلى ركنية لم تستغل من منتخبنا.

واستطاع منتخب كوريا الشمالية الذي سيطر بصورة كبيرة خلال الشوط الثاني وسط تراجع كبير للاعبي منتخبنا بصورة غريبة وغير متوقعة، من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ74 عبر مدافع منتخبنا محمد باسم الذي سدد بالخطأ في شباك الحارس الفاخوري.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد