شركة كهرباء غزة توجه رسالة هامة للمواطنين

محطة توليد الكهرباء بغزة

وجهت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات قطاع غزة اليوم الجمعة، رسالة إلى المواطنين، تحثهم فيها على المساهمة بدفع ثمن استهلاك الكهرباء؛ كي تتمكن من توفير التيار الكهربائي بشكل أفضل ومستمر.

وقالت الشركة في بيانٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه : "لقد لمسنا جميعا في قطاع غزة التحسن الملحوظ في خدمة التيار الكهربائي، نتيجة جهود كبيرة بذلتها شركة توزيع الكهرباء وسلطة الطاقة خلال الأيام السابقة". 

وأضافت : "بلا شك، فإن هذا الأمر أدي إلى ارتياح كبير لدى المواطنين"، متابعةً : "وفي المقابل، فإن هذا التحسن ارتبط بعدة إجراءات وتفاهمات، تم من خلالها تعهد شركة توزيع الكهرباء بدفع ثمن تلك الكهرباء رغم أزمتها المالية، والتحديات التي تواجهها في سبيل تأمين مستمر لتدفقات مالية، تغطي تلك التكلفة المرتفعة لدفع ثمن الكهرباء الاسرائيلية، وكذلك تأمين ثمن كميات الوقود اللازم لتشغيل المولدات في محطة توليد الكهرباء، بالاضافة إلى بعض الالتزامات المالية الأخرى". 

وجاء في الرسالة : "لذا فمن واجبنا جميعا إذا ما أردنا التمتع بخدمة تيار كهربائي مناسب كما نلمسه اليوم، المساهمة الفاعلة والجماعية في دفع ثمن استهلاكنا من الكهرباء".

وأشارت إلى أن "هذه الرسالة موجهة لجميع المواطنين بغض النظر عن مستوي معيشتهم أو تصنيفات اشتراكاتهم؛ لأن العمل الجماعي والإيمان به والإرادة الصادقة، تمكننا من تحقيق أهدافنا في توفير مزيد من الكهرباء، وتحسين مستمر لجدول توزيع الكهرباء". 

ودعت الشركة في بيانها الجميع إلى التعاون معًا؛ لتحقيق الهدف بتوفير كمية كهرباء مناسبة؛ "لنتمكن من تأمين حياة مناسبة كريمة في قطاع غزة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد