التواصل الجماهيري لـ "الجهاد" يزور مستشفى جنين الطبي بغزة

التواصل الجماهيري لـ "الجهاد" يزور مستشفى جنين الطبي بغزة

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري العامة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، مستشفي جنين الطبي ، وذلك في إطار التواصل مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية.

وضم الوفد عدد من كبار أعضاء اللجنة، بالإضافة لوفد آخر ضم دائرة العمل النسائي التابعة للجنة، وكان في استقبالهم عدداً من المسئولين بالمستشفي من بينهم د.كمال أبو عيادة مدير المستشفى.

وقد تحدث باسم لجنة التواصل، الأستاذ "نبيل أبو سرية", الذي أكد على أهمية التواصل والعلاقات الاجتماعية في الإسلام باعتباره دين السماحة.

من ناحيته أوضح الدكتور كمال أبو عيادة , بأن مستشفى جنين مستشفى وطني تعمل لخدمة كل فئات المجتمع حيث أنها تأسست تحت ظروف صعبة جداً ،وبهدف تقديم الخدمات الطبية.

واستعرض أبو عيادة للوفد الزائر, أقسام المستشفى قائلاً:" هناك العيادات وخدمات والأشعة المقطعية والأنتراساوند و الأسنان وتفتيت الحصى و قسم للعلاج الطبيعي, مبيناً, أن الجمعية بصدد القيام بتنفيذ أقسام أخرى.

شكر الدكتور أبو عيادة, الوفد على هذه الزيارة الكريمة أملاً في استمرار التواصل والعلاقات بين المؤسستين وأن تبقي الخدمات متواصلة وثمن على دورهم البارز في خدمة كافة فئات المجتمع الفلسطيني.

وشكرت لجنة التواصل طاقم مستشفي جنين على هذا الاستقبال الرحب.

من ناحيته ثمن الحاج "تحسين الوادية" (أبو وسيم) رئيس لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة في قطاع غزة ، إلى أن هذه الزيارات المختلفة التي تقوم بها اللجان في مختلف الأقاليم تأتي في إطار توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية وكذلك الفصائل الفلسطينية على اختلاف مسمياتها وانتماءاتها وتأكيداً على الوحدة الوطنية في مواجهة الانقسام والتحديات التي تواجه قضيتنا الفلسطينية.

وفي ختام الجولة قدم الوفد درع محبة تعبيراً عن شكرهم وامتنانهم على دورهم وجهودهم البناءة في خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد