جمعية المناصرة بايطاليا تطلق حملة دفء الشتاء في قطاع غزة

شرطي مرور ينظم حركة السير خلال فصل الشتاء في غزة

أعلنت الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في إيطاليا عن انتهاء استعداداتها لتنفيذ حملة دف الشتاء التي سيتم تنفيذها في هذه الأيام  نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات ومساندة لهم في الظروف الصعبة التي يمرون بها وحماية لهم من آثار  البرد والصقيع  في هذه الفترة من السنة.

وقد نوهت الجمعية أنها تنفذ الحملة بصورة متزامنة في القدس وقطاع غزة ومخيمات الأردن ولبنان ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين والسوريين في تركيا.

وفيما يتعلق بحملتها في قطاع غزة أكدت الجمعية أنها تقوم بواجبها تجاه أهلها من أبناء الشعب الفلسطيني الذين يعانون حاليا من الحصار الخانق وسوء الأوضاع الاقتصادية وتفشي البطالة وازدياد معدلات الفقر ويزيد الأمر سوءا موجة البرد وفصل الشتاء وخصوصا أن العديد العديد من البيوت تحتاج إلى ترميم وصيانة فكثير منها بدون شبابيك أو أسقفها لا تقي قاطنيها من الأمطار.

الجدير بالذكر أن حملة دفء الشتاء في قطاع غزة سيتم تنفيذها مع عدد من الجمعيات الإغاثية العاملة في القطاع في عدة محافظات،حيث ستشمل مجموعة من المشاريع منها مشروع كسوة الأطفال ومشروع كسوة كبار السن، ومشروع توزيع الأغطية والبطانيات والفرشات، بالإضافة لمشروع تركيب شوادر وألواح زينكو لمجموعة من بيوت العائلات المتعففة.

من جانب آخر شكرت ‏الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في إيطاليا أهل الخير والمراكز الإسلامية في إيطاليا اللذين  دعموا هذه الحملة ماديا ومعنويا وكان لذلك الأثر الكبير في تنفيذ هذه الحملة.

 وطالبت الجمعية في نفس الوقت هذه الجهات بذل المزيد من الجهد والعطاء لتقديم دعمهم وتبرعاتهم نصرة لإخوانهم في قطاع غزة مؤكدة أنها ستبقى اليد الأمينة في توصيل هذه المساعدات إلى مستحقيها داعية المولى أن يبارك في مجهودات الجميع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد