الاحتلال يقتحم منزل الشهيد القواسمة بالخليل

39-TRIAL-

الخليل/سوا/ اقتحمت قوات الاحتلال السبت، منزل عائلة الشهيد مروان القواسمة في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، فيما نصبت قوات الاحتلال مع ساعات الصباح عددا من الحواجز العسكرية بالقرب من واد الشاجنة والظاهرية جنوب المدينة.

وقالت مصادر محلية إن آليات الاحتلال داهمت مناطق نمرة وشارع السلام وحي الجامعة وأبو كتيلة في مدينة الخليل، قبل أن تحاصر منزل الشهيد القواسمة حيث اقتحمه الجنود وعبثوا بمحتوياته وسط حالة استنفار.

وأضافت المصادر بأن الآليات العسكرية تمركزت في مدخل الخليل الشمالي، وبالقرب من الشارع الالتفافي شرق المحافظة قبيل عملية الاقتحام التي لم تسجل فيها اعتقالات؛ وإنما تم استجواب عائلة الشهيد بداخل المنزل.

واستشهد مروان القواسمة في 23 سبتمبر الماضي بعد مطاردة الاحتلال له وللشهد عامر أبو عيشه، الذي يتهمها الاحتلال وراء خطف وقتل 3 مستوطنين في منطقة الخليل.

من جانب آخر، نصبت قوات الاحتلال حاجزين عسكريين بالقرب من واد الشاجنة والظاهرية جنوب الخليل.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا في مدخل قرية واد الشاجنة على الشارع الرئيسي المؤدي إلى بئر السبع، كما أن حاجزا آخر نصبه الجنود بالقرب من مدخل الظاهرية جنوبا وسط تدقيق في هويات المارة وتفتيش للمركبات.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت منطقتي خرسا والطبقة جنوب دورا جنوب الخليل مساء الجمعة، وسلم الجنود المواطن إبراهيم أبو راس طلبا لمقابلة المخابرات في مستوطنة "غوش عتصيون" المقامة على أراضي المواطنين شمال الخليل.

56
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد