آمال حمد : أعياد الشعب الفلسطيني بمسلميه ومسيحيه أعياد وطنية

زيارة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية لكنيسة الروم الأرثدوذكس بغزة

هنأت آمال حمد مسؤولة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في المحافظات الجنوبية المسيحين الشرقين بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد وفق التقويم الشرقي ، متمنية أن يحل على الشعب الفلسطيني  والعالم الامن  والسلام والاستقرار.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية  وضم اعضاء من الامانة العامة والطر النسوية اليوم لكنيسة الروم الأرثدوذكس في مدينة غزة .

وأكدت حمد على انه بالرغم من وجود الاحتلال وإجراءاته القمعية الا انه لن يمنعنا من مشاركة اخواتنا المسيحين بأعيادهم ، مؤكدة ان فلسطين تتمتع بوحدة وطنية راسخة الجذور في عمق التاريخ  وذلك واضح بشكل جلي بتعانق الكنائس مع المساجد في لوحة مميزة تعبر عن المحبة والتسامح والإخاء.

وأضافت حمد أن أعياد أبناء الشعب الفلسطيني بمسلميه ومسيحيه هي أعياد وطنية تتآلف فيها القلوب وتلتقي عند محبة الوطن ، مشيرة إلى أن فرحة الشعب الفلسطيني لن تكتمل الا بإقامة الدولة الفلسطينية الكاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

ومن جهته شكر الأب انفيلوسيوش راعي الكنيسة الروم الارثدوكس في غزة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية علي هذه اللفتة الطيبة متمنيا ان يعم السلام والاستقرار على فلسطين .

وفي ختام الزيارة قدم الاتحاد درع تذكاري للأخوة المسيحين بمناسبة  عيد الميلاد المجيد  .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد