الأهلي السعودي يسعى بقوة لاستعادة مؤمن زكريا

مؤمن زكريا مهاجم الأهلي المصري

عرض نادي الأهلي السعودي مبلغ نصف مليون دولار لاستعادة مؤمن زكريا مهاجم فريق الأهلي المصري ، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان مسؤولو الأهلي السعودي، قد تفاوضوا لضم عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي، ولكن إدارة القلعة الحمراء رفضت تمامًا، لتتحول أنظارهم إلى مؤمن زكريا، الذي تلقى أيضًا في الأيام الماضية، عرضًا لانضمامه إلى فريق الإمارات.

وقالت مصادر صحفية إن النادي السعودي أرسل وفدًا إلى القاهرة للتفاوض مع مسؤولي الأهلي المصري، بشأن استعارة مؤمن زكريا بعرض مالي، يبلغ نصف مليون دولار، ما يوازي 8.5 مليون جنيه مصري تقريبًا، وهو ما سيتم مناقشته بجلسة تفاوضية بين عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الرياضي للنادي الأهلي والوفد السعودي.

ومن المنتظر أن تناقش لجنة الكرة العرض السعودي لمؤمن زكريا خلال الساعات القادمة، على أن يتم حسم الأمر بعد مباراتي الزمالك بالدوري والمصري البورسعيدي في السوبر يومي 8 و12 يناير الجاري.

وكانت وسائل إعلام مصرية قالت إن مسئولي النادي الأهلي المصري اتفقوا مع زكريا على تعديل عقده  ،بعد رفض حسام البدرى المدير الفنى رحيله لصفوف الإمارات الإماراتى خلال فترة الانتقالات الجارية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد