ثابت يكرم المعلمة المتميزة على مستوى فلسطين فضية أبو ميري

ثابت يكرم المعلمة المتميزة على مستوى فلسطين فضية أبو ميري

 كرّم د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي صباح اليوم المعلمة المتميزة فضية أبو ميري الحائزة على جائزة أفضل معلمة في فلسطين للعلم 2017، بحضور مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله ومديرا الدائرتين الإدارية ناصر السدودي والفنية فاطمة الخالدي ومدير عام التعليم العام د. محمد صيام ومدير عام الإشراف التربوي محمود مطر ورئيس قسم الإشراف محمد حمدان ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول وبحضور مديرتي مدرسة العائشية الأساسية والمشتركة عفاف مزيد و سلوى المصري وجميع أعضاء الهيئة التدريسية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية الوسطى لمدرسة العائشية التابعة لمديرية التربية والتعليم الوسطى لتهنئة المعلمة أبو ميري، وإدارة مدرسة العائشية على هذا الانجاز الكبير على مستوى فلسطين.

وأثنى د. ثابت على المعلمة أبو ميري وجهودها خلال العام الدراسي والأعوام السابقة، مضيفاً بأن هذا الانجاز هو ثمرة اجتهاد وصبر وعمل متواصل للتتويج بهذه النتيجة المشرفة، وشكر إدارة مدرسة العائشية ومديرية الوسطى على توفير الحاضنة الإبداعية لعمل المعلمة أبو ميري وباقي المعلمات.

وأوضح د. ثابت بأن معلمي ومعلمات فلسطين متميزين ومبدعين في كافة المجالات يتحدون الصعاب ويثبتون تفوقهم وإبداعاتهم في سبيل رقي وتطوير العملية التربوية والتعليمية في فلسطين.

 من جانبها شكرت المعلمة أبو ميري وكيل الوزارة والوفد المرافق على هذا الاحتفاء والتكريم، وأضافت أن هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الذي تتميز به مدرسة العائشية والتعاون والانسجام مع مديرية التربية والتعليم بالوسطى لتحقيق مصلحة الطلاب والارتقاء بالمسيرة التعليمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد