جمعية إماراتية تصرف كفالات مالية لأيتام من فلسطين

جمعية إماراتية تصرف كفالات مالية لأيتام من فلسطين

أنهت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، صرف الكفالات المالية الدورية للأيتام في محافظات القدس والضفة الفلسطينية وقطاع غزة ، المكفولين بواسطة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال مسئول شئون كفالة الأيتام محمد المصري في تصريحٍ صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه "إن صرف الكفالات الدورية للأيتام تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة لتعينهم وتوفر لهم بعض احتياجاتهم الأساسية والتعليمية والمعيشية والصحية في ظل حالة الفقر والعوز والبطالة وقله مصادر الدخل.

وثمن الدور الذي تقوم به جمعية الشارقة الخيرية لإغاثة ومساعدة الفقراء والمحتاجين من الشعب الفلسطيني، من خلال مشروع كفالة آلاف الأيتام في فلسطين، ومشروع كفالة الأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى المشاريع الأخرى التي تهدف لتخفيف ورفع بعض المعاناة عن كاهل الأسر الفلسطينية.

وأكد المصري أن المجلس العلمي أنهى صرف الكفالات المالية الدورية عبر حساباتهم البنكية للأيتام، والبالغ عددهم 3937 يتيماً، موزعين على محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة.

ولفت المصري، أنه يتم خلال ذلك الاطلاع على أوضاع الأيتام ومتابعتهم بشكل دوري، وتحديث البيانات الخاصة بهم، مشيراً  إلى أن هذه الصرفية تأتي عن الفترة من 01-07-2017م إلى 30- 09-2017م.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد