بقيمة 100 ألف شيكل...

مصرف "الصفا" يعلن الفائز بالجائزة الكبرى في برنامج جود لحسابات التوفير

الفائز بالجائزة الكبرى في برنامج جود لحسابات التوفير

أعلن مصرف الصفا الإسلامي عن نتائج السحب الأول للجائزة الكبرى لعام 2017 ضمن برنامج "جود" لحسابات التوفير والذي أطلقه "الصفا" في أيار الماضي.

و فاز بالجائزة الكبرى وقيمتها 100 ألف شيكل السيد علاء محمد عباس الفروخ والمدخر لدى المصرف في فرع الماصيون الرئيسي- رام الله .

وتم  السحب على الجائزة الكبرى يوم الخميس الماضي في مقرّ الإدارة العامة لمصرف الصفا في الماصيون برام الله،  في حفل خاص أقيم لهذه  المناسبة وذلك بحضور عطوفة نائب محافظ محافظة رام الله والبيرة السيد حمدان البرغوثي ممثلا عن محافظ محافظة رام الله والبيرة والسيد خليل رزق رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة والسيد نضال البرغوثي المدير العام لمصرف الصفا ، وبحضور مجموعة من مدراء الدوائر  والموظفين في المصرف،

بدوره تقدم البرغوثي بالتهنئة الحارة للفائز بالجائزة الكبرى، معبراً عن سعادته البالغة بالثقة الغالية التي منحها جمهور العملاء للمصرف الإسلامي الأحدث في فلسطين.

وثمن البرغوثي الجهود المبذولة من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والموظفين وكافة أبناء أسرة مصرف الصفا، والتي رفعت من هذه الثقة نتيجة العمل المتفاني والمثابر وتقديم الخدمة الأفضل للعملاء.

وأضاف البرغوثي أنّ برنامج جود حرص منذ انطلاقته على تقديم فرصة مميزة للعملاء، وذلك تعزيزاً لثقافة الادخار وفق أصول الشريعة الإسلامية، إضافة إلى سعي المصرف إلى توفير الحلول المصرفية المرنة والمنسجمة مع متطلبات العملاء المتغيرة واليومية، ووفقاً لمعايير سلطة النقد الفلسطينية، ومعايير الصيرفة الإسلامية المتعارف عليها دولياً، وبالاعتماد على أحدث طرق التكنولوجيا المعلوماتية والرقمية والتي تمكّن العملاء من الاستفادة من الخدمات والبرامج المصرفية الإسلامية المبتكرة.

وشدد البرغوثي على أن المصرف سيواصل سعيه إلى إرضاء العملاء من مختلف الشرائح والفئات الباحثين عن خدمات الصيرفة الإسلامية المتميزة، وتوفير برامج التوفير والجوائز التشجيعية التي تهدف إلى الإسهام في توفير ظروف معيشية أفضل للمدخّرين والمودعين، وذلك سعياً إلى رفع مستوى أداء الصيرفة الإسلامية في فلسطين والنهوض بالقطاع المصرفي الفلسطيني بشكل عام مما سيصب في مصلحة تنمية وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وتشمل شروط الاستفادة من برنامج "جود" فتح حساب توفير بمبلغ 300 دولار كحد أدنى أو ما يعادلها من العملات الأخرى، كما بإمكان العملاء تغذية حسابات التوفير بإضافة مبلغ 200 دولار إلى حساب التوفير من أجل زيادة فرص الربح، علماً أن جوائز البرنامج تخضع لضريبة الدخل. 

كما يتميز برنامج "جود" بإتاحة الفرصة لفتح حسابات للقاصرين بواسطة أحد الوالدين، وذلك حرصاً من مصرف الصفا على تمكين العملاء والمواطنين من الادخار والتوفير لمستقبل أطفالهم وفق أحكام الشريعة الإسلامية.

وسيقوم مصرف الصفا باطلاق برامج توفير جديدة ومميزة خلال العام 2018 لتلبية احتياجات العملاء وتشجيعهم على الادخار ضمن حوافز متنوعة سيقدمها المصرف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد