بالصور: بلدية جباليا النزلة تواصل معالجة آثار المنخفض الجوي

بلدية جباليا النزلة تواصل معالجة آثار المنخفض الجوي

واصلت فرق لجنة الطوارئ في بلدية جباليا النزلة أعمالها في مواجهة آثار المنخفض الجوي وتصريف مياه الأمطار ومعالجة طفح الصرف الصحي في مختلف مناطق نفوذ البلدية.

وتعاملت فرق الطوارئ مع 70 إشارة طفح صحي، ونفذت أعمال صيانة لـ 15 منهلا، وأعمال تعزيل لـ 5 خطوط تصريف مياه صرف صحي، ومياه الأمطار.

unnamed (6).jpg
 

وأوضحت لجنة الطوارئ أن طواقمها نفذت عملية صيانة وقائية للمناطق التي تعاني من تجمع مياه الأمطار عادة، وأنها راقبت تلك المناطق فور بدء المنخفض الجوي للتأكد من عملية تصريف المياه وعدم وجود أي عوائق أمام حركة انسياب المياه للمصارف وتسهيل عملية تصريفها.

ودعت لجنة الطوارئ المواطنين إلى عدم فتح أغطية مناهل الصرف الصحي حتى لا تنجرف المواد الصلبة مع مياه الأمطار وتؤدي إلى طفح المياه العادمة في المنازل والمناطق المنخفضة.

unnamed (2).jpg
 

وناشدت اللجنة المواطنين عدم إلقاء النفايات في الشوارع والطرقات حتى لا تنجرف مع سيول الأمطار وتؤدي لانسداد المصارف وتحدث تجمعات للمياه.

unnamed (4).jpg
 

وكانت بلدية جباليا النزلة قد نفذت قبل موسم الشتاء حملة لتنظيف مصارف مياه الأمطار في المدينة وتهيئتها لاستقبال مياه الأمطار لاسيما المتواجدة في المناطق المنخفضة من المدينة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد