ماذا حدث لشجرة عيد الميلاد في رام الله؟

شجرة عيد الميلاد

أقدم مجموعة من الفتية مساء أمس الاثنين بالاعتداء على شجرة عيد الميلاد في مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وقالت حركة فتح في بيان لها اليوم الثلاثاء ان قيام مجموعة من الفتية بالاعتداء على شجرة عيد الميلاد في رام الله هو عمل مدان ومستنكر وغريب على عادات وقيم شعبنا.

وأكدت فتح بانها ومختلف مؤسساتها الحركية وقطاعاتها تشجب هذا العمل وتدينه، مبينه انها تتابع الموضوع مع الاجهزة الامنية لضمان ملاحقة الفاعلين وردعهم.

وهنأت فتح في بيانها أبناء شعبنا المسيحيين بمناسبة الأعياد المجيدة، وذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية، مستذكرة الدور الوطني، المبدئي، والأخلاقي للكنيسة في فلسطين، والمشرق العربي بشكل عام، وانتصارها الدائم لقيم الحرية والعدالة، ضد الظلم والعنصرية، والعدوان، داعية المولى عز وجل أن يحمل العام القادم لوطننا الحرية، ولشعبنا العدل والسلم والأمان، والتحرر من الاحتلال .

وقالت الحركة أن وحدة شعبنا، ومتانة نسيجه المجتمعي، وإرادة أبناءه على تنوع مشاربهم الدينية والفكرية هو مصدر قوة ، لشعبنا، في نضاله نحو الحرية والاستقلال وأن شعبنا وارادته بالحياة والفرح وتحديه للاحتلال سينتصر على عنصرية الاحتلال وعلى كل محاولاته لانتزاع الفرح من صدور شعبنا، داعية أن يكون العام القادم عام المقاومة والثبات والانتصار للقدس و القضية والوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد