المجلس الوطني يدعو العالم لمحاربة الإرهاب الإسرائيلي

128-TRIAL-

القدس /سوا/طالب المجلس الوطني الفلسطيني المجتمع الدولي بالعمل على تحقيق الاستقلال الوطني الفلسطيني، باستصدار قرار ملزم من مجلس الأمن الدولي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، خاصة في ظل ما نشهده من تنامي الاعتراف الدولي بحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمته القدس الشرقية.

وأكد المجلس الوطني الفلسطيني في بيان أصدره اليوم بمناسبة الذكرى 26 لإعلان وثيقة الاستقلال التي اعتمدها المجلس الوطني الفلسطيني في الجزائر في 15111988، انه آن الأوان للعالم معاملة إسرائيل كدولة خارجة عن القانون الدولي واعتبار ما تقوم به إرهاب دولة يجب محاربته كما يحارب غيره من أشكال الإرهاب في منطقتنا، حفاظا على الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط التي تشتعل فيها الحروب، ويعمل الاحتلال على زيادة اشتعالها بممارسته وإرهابه ضد شعبنا وأرضه ومقدساته.

وشدد المجلس الوطني الفلسطيني على أن شعبنا ماض في طريق الاستقلال الذي قضى فيه آلاف الشهداء وعلى رأسهم الشهيد القائد المؤسس ياسر عرفات أبو عمار الذي يستحضر شعبنا ذكرى استشهاده العاشرة بكل فخر واعتزاز.

وأوضح المجلس الوطني الفلسطيني أن شعبنا وقيادته مصممون على إنهاء الاحتلال من خلال التوجه إلى مجلس الأمن الدولي لوضع العالم عند مسؤولياته فإما إن يقبل بما أقرته قررا ت الأمم المتحدة وميثاقها الذي توافقت عليه امم وشعوب الأرض، وإما ان يرضخ لإملاءات الاحتلال الإسرائيلي والدول العظمى التي ترعى هذا الاحتلال.

وأكد المجلس الوطني الفلسطيني في بيانه إصرار شعبنا على تجسيد استقلاله من خلال التوجه لكل المؤسسات والمنظمات والمواثيق والاتفاقيات الدولية، ورفضه المطلق لكل ما ينتقص من حقنا الكامل في الاستقلال، وان شعبنا يواصل نضاله بكل الوسائل للوصول الى أهدافه المشروعة.

وشدد المجلس الوطني الفلسطيني ان الدولة الفلسطينية لن تقوم إلا بالقدس الشرقية -بأقصاها وكنيستها- عاصمة لها، وان ما نشهده هذه الأيام من تصدي بطولي من قبل شعبنا الصامد لكل محاولات المس بالمسجد الأقصى المبارك من قبل سلطات الاحتلال يجب أن يتواصل ويتصاعد، مطالبا الأمتين العربية والإسلامية أن تترجم أقوالها وتصريحاتها ومواقفها الى أفعال على الأرض لردع ووقف كل الاعتداءات الإسرائيلية على شعبنا.

245
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد