عرار يتحدث عن تحضيرات أولمبي فلسطين لكأس آسيا

عبد الفتاح عرار المدرب السابق للمنتخب الأولمبي الفلسطيني

أكد عبد الفتاح عرار المدرب السابق للمنتخب الأولمبي الفلسطيني أن استعدادات وتحضيرات أولمبي فلسطين لكأس آسيا تحت 23 عامًا والتي أقيمت على مدار شهر كامل، في كل من سلطنة عمان والدوحة كانت جيدة.

وأوضح أن الفدائي الأولمبي خاض خلال المعسكرين ثلاثة لقاءات ودية مهمة للغاية بواقع مباراتين أمام الأولمبي العُماني، وخسر بصعوبة في الأولى (0/1)، وتعادل في الثانية (1/1)، وانتقل لمعسكر الدوحة الذي استمر لمدة عشرة أيام، وفاز في ختامه على الأولمبي القطري (3/2).

وأكد عرار في تصريحات صحفية: "الأولمبي الفلسطيني غادر الدوحة، متوجها للصين، بانتصار معنوي مهم للغاية، عبر الفوز على نظيره الأولمبي القطري".

وأضاف عرار أن المنتخب الأولمبي، توج مجهود الجهاز الفني واللاعبين وأعطى الجميع حالة من الاطمئنان المبدئي على الحالة الفنية والبدنية للاعبين وخاصة الوجوه الجديدة التي انضمت للمنتخب والتي شكلت إضافة نوعية، خاصة في الخط الأمامي.

وتمنى عرار، أن تكون ودية فيتنام، في الرابع من يناير/كانون الثاني المقبل في الصين، خير ختام للأولمبي، قبل المواجهات الرسمية المرتقبة والمهمة أمام منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند".

وأضاف: "لابد من مواجهة منتخبات قريبة بأدائها لفرق المجموعة التي تشارك فيها فلسطين، والتي تعتمد بشكل كبير على الانتقال السريع من الدفاع إلى الهجوم، والتحرك السريع عبر الأطراف، حتى يتمكن الجهاز الفني من معالجة هفوات قبل خوض غمار المنافسة".

ومن والمقرر انطلاق البطولة في 9 يناير/كانون الثاني 2018  في الصين بمشاركة 16 منتخبًا تم توزيعها على أربع مجموعات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد