لجان المقاومة: قرار الليكود يتطلب تصعيد المقاومة

مقاتلو من لجان المقاومة

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن قرار حزب الليكود الاسرائيلي بفرض السيادة اليهودية على الضفة الفلسطينية المحتلة يتطلب تصعيد المقاومة المسلحة ضد البؤر الاستيطانية .

وكشفت القناة العبرية السابعة أن حزب  "الليكود" الإسرائيلي الذي يتولى زعيمه، بنيامين نتنياهو ، رئاسة الحكومة الإسرائيلية، صوت مساء امس الأحد، لصالح مشروع قرار يدعو إلى فرض السيادة الإسرائيلية على كافة المستوطنات المقامة على أراضي الضفة الغربية. 

جاء ذلك خلال مؤتمر للحزب هو الأول من نوعه بعد "خطة فك الارتباط" مع قطاع غزة .

واوضحت لجان المقاومة في بيان لها تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم الاثنين بأن المقاومة هي السبيل الأنجع لردع العدو الاسرائيلي وإفشال مخططاته الاستيطانية والعدوانية ضد شعبنا وأرضنا وأن حالة الهدوء أو إسقاط خيار المقاومة من المواجهة مدعاة لعربدة العدو وتمدده الاستيطاني الاسرائيلي.

وأضافت لجان المقاومة بأن قضيتنا الفلسطينية تتعرض لمخاطر كبيرة تتطلب تعزيز الوحدة الفلسطينية والتمسك بالمقاومة الشاملة في مواجهة المؤامرات التي تستهدف حقوقنا وثوابتنا الراسخة فلا خيار أمام شعبنا الفلسطيني إلا مواصلة القتال حتى استرداد الأرض وتطهير المقدسات من الدنس الاسرائيلي .

وطالبت لجان المقاومة إلى تصعيد الانتفاضة الشاملة والسيطرة على الطرق الالتفافية الاستيطانية وعدم السماح بحرية التنقل الآمن للاسرائيليين في مدن وقرى الضفة الفلسطينية المحتلة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد