حمل حماس المسؤولية

نتنياهو يتوعد برد صارم على أي هجوم من غزة

اجتماع للحكومة الإسرائيلية - أرشيفية

حمل رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو حركة حماس مسؤولية إطلاق أي صاروخ من قطاع غزة نحو جنوب إسرائيل ، متوعدا برد صارم على  أي هجوم من أي فصيل فلسطيني على أهداف إسرائيلية.

وقال نتنياهو خلال جلسة الحكومة الأسبوعية ، اليوم الأحد: "  إسرائيل ترى أن حماس مسؤولة أمامها عن أي إطلاق للنار عليها من داخل قطاع غزة.

وأضاف نتنياهو أن الجيش الإسرائيلي هاجم نحو 40 هدفا لحركة حماس بما في ذلك الهجوم عند منتصف الليلة الماضية، منذ تدمير آخر نفق على حدود غزة.

يذكر أن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي،قصف الليلة الماضية ، برج إرسال للمقاومة قرب مطار غزة المدمر شرقي محافظة رفح، جنوب قطاع غزة.

وهدد نتنياهو برد صارم جدا إن استهدفت فصائل فلسطينية في غزة أهدافا إسرائيلية ردا على تفجير الجيش الإسرائيلي نفقا فلسطينيا على الحدود مع القطاع قبل أسبوعين.

وجه نتنياهو الذين انتقدوا حكومته جراء تعاملها مع التصعيد وعدم الرد بقوة على الصواريخ، قائلا: " لجميع المهرجين وسائل الإعلام الذين ليس لديهم مسؤولية أمنية أو حتى قيادة عملية أمنية".

وتابع نتنياهو: " أقترح عليهم الكف عن الصراخ والهدوء، إنني أدفع وأتبنى سياسة مسؤولة ومتوازنة مع وزير الأمن ورئيس الأركان، فكل من يحاول المساس بنا سيكون هدفا لنا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد