الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين خلال حملة مداهمات بالضفة

مداهمات واعتقالات في مدن وقرى الضفة- توضيحية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي10 فلسطينيين خلال حملة مداهمات على منازل المواطنين بالضفة الغربية ، فجر اليوم الأحد.

وادعى متحدث باسم جيش الاحتلال بأن غالبية المعتقلين "مطلوبون" لأجهزة الأمن وتم نقلهم للتحقيق معهم من قبل ضباط جهاز "الشاباك".

واعتقلت قوات الاحتلال في مدينة نابلس فجر اليوم، الشابين عبد السلام القوقا و عميد النوري، بعد دهم منزليهما في منطقة شارع سفيان ومحيط مخيم العين.

وافاد شهود عيان ان اكثر من عشر اليات عسكرية للاحتلال اقتحمت المدينة من الجهة الغربية، وتمركزت في محيط عمارة النوري والقوقا اعقب ذلك مواجهات عنيفة استمرت لعدة ساعات تخللها اطلاق نار حي ثم انسحاب تلك القوة باتحاه الغرب عبر طريق وادي التنفاح دير شرف.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين مصطفى طقاطقة ومحمد خليل طقاطقة من منزليهما خلال عملية اقتحام لقرية المنشية جنوب قرية المنشية.

وسلمت قوات الاحتلال الاسير المحرر هشام الطيطي من مخيم العروب شمال الخليل، استدعاء لمراجعة مخابراته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب باسل مصطفى ابو عيد من بلدة بدو غرب القدس ، وداهمت قرية العيسوية واعتقلت كل من اسماعيل يوسف محيسن ووسيم ابو سنينة ومحمد عليان.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنين اثنين من قرية المنية قرب بلدة تقوع شرق بيت لحم .

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت مصطفى محمود أبو حسين (36 عاما)، ومحمد خليل أبو حسين (17 عاما)، بعد دهم منزليها، وتفتيشهما.

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، شابين من بلدة جبع جنوب جنين، على حاجز عسكري مفاجئ.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين سامح ياسر فاخوري، وأحمد محمود علاونة، وهما في العشرينات من العمر، على حاجز عسكري مفاجئ، أثناء توجههما إلى مدينة رام الله

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد