جنين: يوم ترفيهي للمسنين تحت رعاية الرئيس عباس

جنين/ سوا/ أقامت، اليوم الخميس، محافظة جنين وبالتعاون مع مركز النشاط النسوي في مخيم جنين، يوم ترفيهي تحت رعاية فخامة الرئيس  محمود عباس ، للمسنين في محافظة جنين.

ونظم اليوم الترفيهي الذي تخلله تقديم وجبة غذاء للمشاركين في قاعة  مركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين، ضمن فعاليات إحياء ذكرى استشهاد القائد الرمز أبو عمار، بحضور اللواء رائده الفارس مسؤولة ملف الشؤون الإنسانية في مكتب الرئيس، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح سلطان أبو العنين، وممثل المحافظ ومسؤول ملف المساعدات الإنسانية في المحافظة محمد الحبش، وعدد آخر من المسؤولين في المحافظة، والمخيم.

بدوره استذكر أبو العنين الشهيد الراحل أبو عمار وشهداء فلسطين ومخيم جنين، الذين لقنوا الاحتلال الإسرائيلي درسا وكانوا عنوانا في البطولة.

وأكد أبو العينين تمسك شعبنا بحقوقه الثابتة، وبالسلام العادل والشامل الذي يضمن تقرير المصير وحق العودة، داعيا إلى تشكيل لجان شعبية للتصدي للمستوطنين لوقف عربدتهم فوق أرضنا.

من جهتها، أثنت رئيسة مركز النشاط النسوي كفاح جنون على هذه المكرمة من الرئيس محمود عباس، ومحافظ جنين، مشيدة بدور اللواء الفارس في متابعة هموم ومعاناة شعبنا في مختلف مناطق تواجده.

وبدوره، قال رئيس لجنة المتابعة العليا في مخيم جنين فخري تركمان، في كلمة فعاليات المخيم إن الرئيس محمود عباس يتابع ويتحسس هموم شعبنا ويرسل رسله من أجل الاطلاع على همومهم، داعيا شعبنا إلى الوحدة الوطنية ومزيد ’من الالتفاف حول القيادة لتحقيق حلمنا المنشود الذي استشهد من أجله الراحل أبو عمار’.

 وأضاف اننا نحتفل بأمهاتنا الذين هم قدوتنا وخطوا لنا الطريق للوصول الى هذا الحلم.

وأجمع المتحدثون على أهمية الحفاظ على المسنين الذين كرسوا حياتهم لخدمة الوطن، والحفاظ على الموروث الوطني والتاريخي والثقافي.

وفي نهاية الحفل الذين تخلله فقرة فنية زجلية قدمها الفنان موسى الحافظ، تم تكريم اللواء الفارس وأبو العينين ومحافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان باسم أهالي وفعاليات مخيم جنين وأمهات الشهداء والأسرى والمسنين.

يذكر أنه حضر هذه الفعاليات أيضا كل نائب قائد منطقة جنين المقدم محمد سلامه، ونائب مدير الشرطة المقدم مصطفى غنام، ونائب مدير الضابطة الجمركية النقيب حازم الصيفي، وأمين سر اقليم حركة فتح في المحافظة والمخيم عطا أبو إرميله، وأمين سر فتح في المخيم جهاد أبو الكامل، وممثلة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وفاء زكارنة، وعضو المجلس الثوري جمال الشاتي، ومدراء وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية والمسنين في جنين، وقباطية، والزبابدة.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد