بالصور: غزة: وفد من وزارة الإعلام يزور التجمعات والكتل الصحفية

وفد من وزارة الإعلام يزور التجمعات والكتل الصحفية

زار وفد من وزارة الإعلام برئاسة سلامة معروف مسئول وزارة الإعلام في غزة  ،اليوم الخميس ، مقار الكتل والأطر الصحفية الفلسطينية. 

وزار الوفد التجمع الإعلامي الديمقراطي ،وكان بالاستقبال د. سمير أبو مدللة مسئول التجمع بالإضافة لأعضاء التجمع.

ورحب أبو مدللة ،بالوفد مثمناً الزيارة سيما أنها تعزز وحدة الجسم الإعلامي الفلسطيني، كما بحث الطرفان العديد من المواضيع الإعلامية وأخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء أهدى التجمع للوفد مجموعة من الإصدارات الخاصة بالتجمع.

Minfo-754c5842.jpg
 

وفي ذات السياق زار الوفد التجمع الصحفي الديمقراطي واجتمع مع رئيس التجمع رامي الشرافي والعديد من الأعضاء.

ورحب الشرافي بوفد وزارة الإعلام شاكراً لهم الزيارة ، وناقش الطرفان سبل وآليات دعم الإعلام الفلسطيني والخروج برؤيا فلسطينية إعلامية موحدة.

Minfo-e008fb40.jpg
 

كما زار وفد الوزارة المكتب الحركي للصحفيين واجتمع مع رئيس المكتب زكريا التلمس و أشرف الهور، حيث رحبوا بهذه الزيارة سيما وأنها تأتي في وقت يحتاج إلى العمل الإعلامي الموحد من كافة الأطر والتوجهات الصحفية في هذه الأوقات من القضية الفلسطينية.

وكان ختام الزيارات في التجمع الإعلامي حيث اجتمع الوفد برئيس التجمع توفيق السيد سليم  وأعضاء التجمع، وناقش الطرفان  العديد من المواضيع المتعلقة بالعمل الإعلامي والتعاون المشترك.

وأكد الجميع على دور وزارة الإعلام في ترجمة واقع صحفي يناصر الصحافة ويدعم حرية الرأي والتوجهات الإيجابية في العديد من المواضيع  وكونها همزة الوصل بين المؤسسات الإعلامية والحكومة، وما تبذله من جهد في العديد من الميادين الإعلامية.

Minfo-89990040.jpg
 

بدوره أثنى مسئول الوزارة سلامة معروف على عمل التجمعات والأطر الصحفية وما تقدمة لأعضائها ، بالإضافة لدعمها الكامل للإعلام الفلسطيني نحو وحدة إعلامية فلسطينية مشتركة .

وأكد معروف على استمرارية التواصل والعمل المشترك في العديد من الميادين والمهام والمناسبات الإعلامية والفلسطينية ، معبراً عن سعادته بهذه اللقاءات وما نتج عنها من تفاهمات تهدف إلى الارتقاء بالعمل الإعلامي.

والجدير بالذكر أن هذه الزيارات تأتي بالتزامن مع يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني  والذي يصادف 31 ديسمبر من كل عام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد