كتلة حماس البرلمانية تصدر بيانها في الذكرى التاسعة للعدوان على غزة

كتلة التغيير والاصلاح

طالبت كتلة التغيير والاصلاح المؤسسات الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان القيام بدورها ورفع قضايا ضد مجرمي الحرب الاسرائيليين في المحاكم الدولية ياتي ذلك مع حلول الذكري الثامنة للحرب الاجرامية والعدوان الاسرائيلي وارتكاب جرائم بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة عام 2008.

وقالت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في بيان لها وصل "سوا" نسخة عنه :"قد ارتقى أحد إخواننا وهو الوزير النائب سعيد صيام ،نعتبر أن المجرم اذا لم يضرب علي يديه أهل الحق والانسانية سيتمادى في غيه واجرامه ،وهذا ما كان فقد كرر جريمته في حرب 2012و حرب 2014لانه لم يجد رادعا" .

ودعت الكتلة الامة الي دعم صمود شعبنا على أرضه حتي نتمكن من الصمود في وجه هذا العدو وإجرامه، وإننا نحن ممثلي الشعب العظيم نؤكد أننا سنبقى صامدين ثابتين علي أرضنا مهما فعل هذا العدو ومهما أجرم بحقنا .

وقالت في بيانها :"إن شعبنا قرر الصمود واللاعودة عن الحق الكامل ، وبأن الذي فعله ترامب من الاعتراف ب القدس عاصمة للاحتلال ما هو الا شراكة حقيقية من الراعي الأمريكي مع المجرم الإسرائيلي وهي جريمة جديدة تضاف الى سجل الجرائم الطويل الذي تمارسه الولايات المتحدة بحق أمتنا وشعبنا وقضيتنا ، وإننا علي يقين أن النصر حليفنا بإذن الله رب العالمين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد