الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يناقش الأنشطة الخاصة بالخطة السنوية

التجديف

ناقش مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف الأنشطة الخاصة بالشراع والتجديف مساء الأربعاء بمقره بمبنى اللجنة الأولمبية ب غزة والمقدمة ضمن الخطة السنوية الخاصة بالعام الثاني للاتحاد والتي سيتم البدء بها مطلع العام المقبل بحضور رئيس الاتحاد محفوظ الكباريتي واعضائه.

كما ناقش الاتحاد الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الربع الأخير من عام 2017 والتي تركزت على صعيد ترسيخ مكونات العمل التدريبية والتحكيمية وإعادة رياضة الشراع والتجديف وتوسيع رقعة ممارسيها. كما ناقش الاتحاد اهم العقبات والأنشطة لإشراك الفتيات في التدريب لإعطاء فرصة للمشاركة في البطولات المستقبلية المحلية.

وقال رئيس الاتحاد محفوظ الكباريتي ان الاتحاد يواصل حاليافعاليات دورة للتجديف على الأجهزة الداخلية (الأرقميتر) لمجموعة من الناشئين، والتي بدأت في منتصف 15اكتوبر2017 وتستمر حتى منتصف شهر يناير 2018.

واكد الكباريتي :إنه تم البدء بفعاليات الدورة الخاصة للفتيات للفئةالعمرية من 9-14 عاما على قارب "الاوبتمست" وذلك في جمعية هواة الصيد والرياضات البحرية على شاطئ بحر غزة، وسيتم استكمال التدريب لأنها توقفت مؤقتا بسبب الحفريات على الشاطئ وبعض الاعمال.

وتابع ان هذا يأتي طبقا لخطة الاتحاد المعتمدة حيث سيتم التواصل مع الاتحادات العربية والدولية لتوفير فرص لتدريب كوادر ولاعبين من خلال لجنة التضامن الأولمبي الدولي للنهوض بالرياضات البحرية المذكورة في محافظات جنوب الوطن.

التجديف _(1)_.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد