البرديني يؤكد العلاقة الوطنية القديمة بين فتح والشعبية

الاسير المحرر تيسير البرديني

أكد الأسير المحرر تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح على العلاقة الوطنية التاريخية بين حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مستذكرا قيادات ورموز الجبهة الشعبية الشهداء العظماء ( الحكيم د . جورج حبش وأبو علي مصطفى ووديع حداد وغسان كنفاني والقائد الوطني والنائب الأسير أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية وكافة الأسرى والمحررين والأسيرات والمحررات .

جاء هذا خلال الزيارة التي نظمتها مفوضية الأسرى والشهداء والجرحى بحركة فتح في قطاع غزة أمس الاثنين 25 / 12 / 2017 إلى مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لتهنئة الرفاق بانطلاقتهم الخمسين وكان في استقبال وفد المفوضية الأسير المحرر والقيادي الرفيق علام الكعبي مسؤول ملف الأسرى في الجبهة وعطية البسيوني ممثل الجبهة الشعبية في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية وقيادات وكوادر الجبهة .

وثمن علام الكعبي عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية ومسؤول ملف الأسرى الزيارة مشددا على العلاقة المتينة بين حركة فتح والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مشددا على أهمية اللقاءات وتبادل الزيارات والآراء على طريق كسر وإنهاء الإنقسام الفلسطيني البغيض وإنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية التي يتطلع إليها الأسرى أصحاب وثيقة الوفاق الوطني .

وقدمت مفوضية الأسرى والشهداء والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة درعا تذكاريا للرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة انطلاقتهم الخمسين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد