'MBC' توقف علا الفارس مجددا

علا الفارس_مذيعة أردنية

قررت مجموعة MBC إيقاف الإعلامية الأردنية علا الفارس مُجددًا، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على عودتها لتقديم برنامجها الأسبوعي "MBC في أسبوع".

ونشرت علا الفارس على حسابها عبر "انستغرام" مقطعًا للحظة دخولها إلى الاستوديو لتقديم برنامجها، وأرفقت معه تعليقًا جاء فيه : "مساء الخير…لا أكثر ولا أقل".

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية، إن وزارة الثقافة والإعلام السعودية، أنذرت مجموعة MBC بسبب ظهور المذيعة الأردنية على شاشتها، مؤكدة أن إدرة القناة أوقفت المذيعة المعنية بعد يوم واحد من عودتها إلى العمل، إثر قرار سابق بإيقافها على خلفية تداعيات تغريدات كتبتها، قبل أن تتراجع وتحذفها لاحقا وتبرر أنها فُسرت بشكل خاطئ.

وكانت علا الفارس، أثارت أزمة جديدة حين قالت إنها عادت إلى شاشه "MBC" في يوم تجديد "بيعة الملك سلمان". 

25591950_797727607077813_9212329429144424123_n.jpg
 

وقالت على "إنستغرام": "قررت أن أظهر اليوم (البيعة)، لأنه يوم مميز في المملكة، ولأقول لمن عشت معهم أفراحهم وأحزانهم على مدى 14 عاما، أن ظهوري اليوم في حلقة خاصة رسالة واضحة مني أنني شخصياً لا أحمل في داخلي أي نية إساءة لأي طرف ولن أقابل الإساءة بالإساءة لأي جهة رغم كل الاستفزاز المستمر من البعض".

وأضافت الفارس: "خصومي تمكنوا من التأثير على هاشتاقي لكنهم لم ولن يؤثروا علي ولا على الصورة التي لن يمحوها عاقل من رأسه بسبب تغريدة الخطأ الوحيد فيها أنها احتملت التأويل". وتابعت: "اليوم أقدم اعتذارا شديد اللهجة لنفسي التي دفعت ثمن وضوحها كثيرا وأعدها من اليوم أن أقدرها بما يليق بها وبما بذلت وصنعت وحيدة متسلحة برضى الوالدين وتوفيق الله عز وجل".

واختتمت بقولها: "أعتذر لأسرتي وأبي رحمه الله على ما نالوا من شتائم لا تليق بهم، وأعتذر لمن اقتص جزءا من مقدمة برنامجي في إحدى الإذاعات الأردنية وصورني بطلة قومية! فأنا والله غردت حالي حال الجميع.. الأبطال هم هناك على الأرض" في فلسطين.

وأثار ظهورها يوم البيعة، غضب العديد من رواد موقع "تويتر"، معتبرين أن عودتها في هذا اليوم خاصة "بـ"إهانة للشعب السعودي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد