النائب الشرافي يدعو لوقف التنسيق الأمني

يوسف الشرافي

دعا النائب يوسف الشرافي عن كتلة التغيير والاصلاح لمواجهة قرار الرئيس الأمريكي ترامب الذي اعترف ب القدس عاصمة لدولة الاحتلال من خلال وقف التنسيق الأمني ودعم المقاومة مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود من أجل مواجهة هذا القرار الظالم.

وقال النائب الشرافي في تصريح خاص للدائرة الاعلامية بالكتلة(24-12):"ان القرار الأمريكي يعد انحيازاً واضحاً للاحتلال على حساب الحق الفلسطيني الأصيل بكل فلسطين وعاصمتها القدس الشريف".

وأدان النائب الشرافي ازدياد اعتداءات الاحتلال بحق مدينة القدس مشيراً ان الاحتلال يستثمر هذا القرار الامريكي الظالم على الأرض من خلال زيادة الجرائم الاسرائيلية بحق قبلة المسلمين الأولي.

ودعا النائب الشرافي المسلمين في كل أنحاء العالم للخروج تعبيراً عن رفضهم لهذا القرار الظالم، مطالباً السلطة الفلسطينية بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال وايقاف ملاحقة المقاومة وإطلاق يدها للرد علي الاعتداءات الاسرائيلية.

وطالب النائب الشرافي فصائل المقاومة وخاصة في الضفة والقدس بالرد على اعتداءات الاحتلال بحق مدينة القدس وايقاف جرائم الاحلال بحق شعبنا ومقدساته، مشيراً لضرورة أن تتضافر جهود العلماء والشعوب والاعلام من أجل مواجهة القرار الأمريكي الجائر بحق مدينة القدس.

وثمن النائب الشرافي قرار الأمم المتحدة الرافض لقرار الرئيس الأمريكي ترامب داعياً المؤسسات الدولية وأحرار العالم للوقوف عند مسؤولياتهم بمتابعة القرارات التي تعبر عن أصالة الحق الفلسطيني وصولا لإجبار الرئيس الامريكي للتراجع عن قراره

وأشاد النائب الشرافي بالموقف الشعبي العربي والاسلامي الرافض للقرار الأمريكي، مطالباً منظمة التحرير بضرورة سحب الاعتراف بدولة الاحتلال 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد