حماس تستقبل وفداُ من الجهاد مهنئاً بالانطلاقة

استقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس بخان يونس وفداً من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مهنئاً بانطلاقة حماس الثلاثين.

وكان في استقبال الوفد القيادي في الحركة حماد الرقب ولفيف من قيادات الحركة بالمحافظة، فيما ترأس وفد الجهاد الإسلامي يونس أبو العمرين.

شكر الرقب في كلمة ترحيبية، وفد الجهاد الإسلامي على زيارته، مؤكداً على أن العلاقة الجهادية على أساس العمل المشترك لتحرير فلسطين تعززت طيلة ثلاثين عاماً من الجهاد والتضحية التي خاضتها حركة حماس.

وأكد أن الحركتين تعملان بشكل متوازي على إفشال قرار الرئيس ترمب بحق القدس الشريف، والحفاظ على هوية القدس كعاصمة لفلسطين، مشدداً على ضرورة تكامل هذه الجهود مع كل جهود الفصائل الأخرى ومؤسسات المجتمع المدني، وشعوب أمتنا العربية والإسلامية لأن القدس موضع اهتمام الأمة كل الأمة.

من جانبه قدم أبو العمرين تهنئة حركته لحماس في انطلاقتها الثلاثين، مؤكداً على الإضافة النوعية التي شكلتها حماس للحركة الوطنية الفلسطينية، لافتاً إلى أن الجهاد الإسلامي ومعه حماس وكل فصائل شعبنا يعملون بكل ما أتوا من قوة من استعادة حقنا التاريخي في فلسطين من بحرها إلى نهرها

وقدم وفد الجهاد الإسلامي درع التهنئة للحركة، متمنياً لها مزيداً من العطاء والتضحية في درب الجهاد والمقاومة، ومجدداً أن حركة الجهاد الإسلامي تسير إلى جانب حركة حماس نحو تحرير فلسطين كاملة والمسجد الأقصى المبارك بإذن الله.

3I2A1382.JPG
3I2A1386.JPG
3I2A1420.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد