وزارة الإعلام والرئاسة تنهيان ترتيبات التغطية الإعلامية لأعياد الميلاد

وكيل وزارة الإعلام محمود خليفة ومدير عام الادارة العامة للإعلام في ديوان الرئاسة د.غسان نمر

أنهت وزارة الإعلام والإدارة العامة للإعلام في ديوان الرئاسة الفلسطينية الترتيبات بشأن التغطية الإعلامية لأعياد الميلاد 2017/2018 والإجراءات المتعلقة بذلك.

وعقد الطرفان ، اليوم الخميس، اجتماعا تنسيقيا لبحث الترتيبات النهائية حول آليات التغطية ، بما يسهل عمل كافة الصحفيين والاعلاميين.

واتفق الجانبان على ضرورة تنسيق الجهود في المجال الاعلامي باعتبارها رديفا ومساندا للجهد السياسي الذي تبذله القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس "أبو مازن" لمواجهة التحديات والمخاطر التي تحيط بالقضية الفلسطينية والأمن والاستقرار في المنطقة

وأكد وكيل الوزارة محمود خليفة أن "الاعلام" تقوم بجهد في مجال المتابعة والرد على الكثير من القضايا والتحريض الموجه لنا كفلسطينيين، كما تبذل جهودا كبيرة مع ديوان الرئاسة وبلدية بيت لحم والشرطة الفلسطينية ونقابة الصحفيين ووزارة الاتصالات لضمان التغطية الاعلامية لهذا الحدث الاعلامي الأهم، وتقديم الصورة الافضل من فلسطين وعنها باعتبارها حاضنة لكل الثقافات والديانات السماوية الثلاث على ارض القداسة والرسالات.

ومن جانبه، أكد مدير عام الادارة العامة للإعلام في ديوان الرئاسة د.غسان نمر على جاهزية الديوان وحرس الرئيس وكافة القطاعات ذات العلاقة لضمان سهولة التغطية وتنظيم الحدث بما يليق بأهمية المناسبة وقدسية الحدث.

وأعرب عن ثقته الكاملة بالمؤسسة الفلسطينية التي تعمل من اجل تأكيد استقلالية وسيادة الدولة، وأن هذا اللقاء يأتي في اطار تنسيق الجهود وتكامل عمل المؤسسة في مجالها الاعلامي خاصة في ظل الظروف التي نمر بها.

واتفقت الوزارة والإدارة العامة للاعلام في ديوان الرئاسة على عدد من الترتيبات، أولها  ضرورة إبراز كافة الصحفيين للبطاقة الصحفية الخاصة بأعياد الميلاد، والتي لن يتمكن الصحفيون دونها من اخذ مواقعهم المخصصة او التغطية.

كما أكد الطرفان على دخول الصحفيين الى الساحة من الساعة 7-9 صباحا يوم 24/12/2017 من جهة مركز الشرطة باتجاه مركز السلام لاستلام اماكنهم على المنصات الخمسة المعدة للتغطية الصحفية.

وطالبت الوزارة وديوان الرئاسة سيارات البث (SNG) الحاصلة على إذن البث من وزارة الاتصالات يطلب منها التواجد يوم 23/12/2017 من  الساعة 5-8 مساء لترتيب أماكنها ن منوهة إلى أنه سيتم إغلاق جميع المداخل إلى الساحة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد