الجمل وأبو حلبية يشاركان في حفل "أهل القران للقدس عنوان "

حفل اهل القران للقدس

شارك النائبان عن كتلة التغيير والاصلاح د. عبد الرحمن الجمل والنائب ا. د. أحمد أبو حلبية مساء أمس الأربعاء الموافق 28/12/2017 بعنوان "أهل القران للقدس عنوان " في مسجد الغفران غرب مدينة غزة بحضور عدد من وجهاء الحي وقيادة حركة حماس في المنطقة وعدد من أهالي الحافظين المحتفى بهم.

ثمن النائب أبو حلبية خلال كلمته بالجهود التي تبذلها دار القران الكريم في تحفيظ وتدريس أبنائنا وتعليمهم للقرآن الكريم.

وأكد النائب الجمل أن أهل القرآن هم نخبة المجاهدين الذين سيحررون القدس والمسجد الأقصى من الاحتلال الاسرائيلي، وموضحاً أن هذا الجيل الذي يحفظ القرآن في قلبه سيهزم المؤامرات وسيكون نواة لتحرير فلسطين.

وتوجه النائب الجمل التحية بالشكر للمحفظين لدورهم العظيم في تعليم القرآن الكريم تلاوة وأحكاماً، مشيراً بأنهم صفوة الصفوة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن لله أهلين من الناس، قالوا: ومن هم يا رسول الله؟ قال: أهل القرآن هم أهل الله وخاصته".

وتحدث النائب أبو حلبية عن مدينة القدس وما تتعرض له من اعتداءات اسرائيلية مشيراً أن القرار الأمريكي باعتبار القدس عاصمة للاحتلال يعد جريمة بحق مدينة القدس ويعبر عن دعم أمريكا لمخططات العدو الاسرائيلي.

وأوضح النائب أبو حلبية قيام الاحتلال بافتتاح كنيس يهودي أسفل المسجد الأقصى وزيادة وتيرة الاقتحامات الاسرائيلية للمسجد الأقصى

وفي ختام اللقاء تم تكريم 41 ممن أتموا دورات في أحكام القران الكريم وكذلك نحو 20 حافظ لأجزاء من القران الكريم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد