المولد يلقي بالكرة في ملعب إدارة اتحاد جدة

المولد يلقي بالكرة في ملعب إدارة اتحاد جدة

وجه فهد المولد، مهاجم اتحاد جدة، الشكر ‏‎للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بعد تكفله بالمعسكر الإعدادي الذي خضع له في إنجلترا، بهدف زيادة مخزونه اللياقي. 

وقال المولد في تصريحات تلفزيونية: "استفدت كثيراً من المعسكر الإعدادي بمانشستر يونايتد، وأتمنى أن تكون عودتي قوية، وسأحاول أن أقدم مستوى مشرف مع النادي والمنتخب السعودي".

وتابع: "أشكر لاعبي الاتحاد على المستوى الجيد الذي قدموه المباريات الأخيرة أثناء غيابي عن ‎الفريق، وأؤكد أن عقدي ما زال مستمرا مع العميد، ومسألة التجديد بيد إدارة النادي".

وتطرق المولد للحفل الذي أقامته هيئة الرياضة، بمناسبة تأهل الأخضر لمونديال روسيا 2018 قائلا: "استمتعت جدا بمتابعة الحفل المشرف الذي أقامته هيئة الرياضة بحضور لاعبين عالميين بالرغم من عدم تواجدي، أتمنى أن يحفزنا ذلك على تقديم مستوى مميز في كأس العالم".

كما ‏غرد المولد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "ولله الحمد أنهيت البرنامج الإعدادي بمانشستر والذي استفدت منه الكثير.. شكراً لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، على البادرة غير المستغربة لدعم شباب الوطن، وأعدكم بتقديم كل ما بوسعي أولاً لخدمة الوطن، من بوابة المنتخب السعودي ونادي الاتحاد".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد