الخليل: احياء الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس عرفات

263-TRIAL-

الخليل/سوا/ أحيت حركة فتح إقليم وسط الخليل، اليوم الأربعاء، الذكرى العاشرة لاستشهاد الرمز ياسر عرفات، بمهرجان أقامته تحت عنوان "مهرجان الوفاء".

وقال محافظ الخليل كامل حميد، في كلمة له بالمهرجان: ’إن مرحلة الرئيس ياسر عرفات لم ولن تنتهي إلا بإقامة دولة فلسطين، وهذه المرحلة مستمرة بالقادة الذين يحافظون على عهد الشهداء والأسرى’.

وأرسل تحيات الرئيس محمود عباس لأهلنا المرابطين ب القدس المدافعين عنها، والى قطاع غزة المتألم المحاصر ليس فقط من الاحتلال،  بل من حرمانه من الاحتفال بهذه الذكرى.

من جانبه، أشار عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، إلى تاريخ حياة الشهيد الحافل بالنضال، ومواقفه التاريخية، وحلمه بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وأكد رئيس بلدية الخليل داود الزعتري، أن ارادة شعبنا والقيادة تسير نحو تحقيق ما كان يصبو إليه الشهيد الراحل ياسر عرفات وسار على دربه الرئيس محمود عباس، والمتمثل حلم الشعب بإقامة الدولة الفلسطينية.

بدوره، قال امين سر اقليم حركة فتح بالخليل عماد خرواط، إن الشهيد ياسر عرفات واجه الاحتلال في كل المراحل، وهو من زرع في نفوس الجميع أن فلسطين أكبر من كل الأحزاب والفصائل، وإن أبناء حركة فتح أوفياء للوطن كما اراد الراحل.

وتخلل المهرجان فقرات شعرية، وتكريم الشخصيات المشاركة من قبل بلدية الخليل بدروع فلسطين.

267
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد