من نحن

وكالة سوا الاخبارية المستقلة

"سوا" هي وكالة أنباء إخبارية فلسطينية مستقلة، أسست في مايو 2014 وتعمل على مدار الساعة لنقل الحقيقة بلا رتوش وبكل موضوعية ومهنية واستقلالية، كما تعمل على تعزيز حرية الرأي والتعبير ودعم الإعلام المستقل والإعلاميين المستقلين في فلسطين.

انطلقت وكالة أنباء "سوا" لتعطي الحق في حرية النشر لكل الإعلاميين والإعلاميات والمثقفين والكتاب وصناع الرأي .

وتولي الوكالة أهمية بالغة للإعلاميات والإعلاميين الجدد من خريجي كليات الإعلام والمتطوعين والمجموعات الإعلامية الشابة بهدف منحهم الفرصة لتعزيز حقوقهم الإعلامية من خلال فتح المجال أمامهم لتطوير قدراتهم ومنحهم الحق في نشر كل أعمالهم الإعلامية بكل حرية على صفحات الوكالة .

وتسعى وكالة "سوا" إلى تلبية رغبات وحق الشارع الفلسطيني بالحصول على الأخبار من وكالة أنباء فلسطينية مستقلة للوصول إلى الحقيقة الكاملة بلا رتوش ودون تحيز إلى أي طرف وطرح الرأي والرأي الآخر.

كما وتشجع وكالة "سوا" الطاقات الإعلامية الشابة على العمل في المجال الصحفي وإفساح المجال أمام الصحفيين الجدد لأخذ دورهم في رسم الخارطة الإعلامية المستقبلية القائمة على المهنية والموضوعية والاستقلالية .

وتسعى وكالة "سوا" لتعزيز دور الإعلام المستقل في خدمة القضايا الوطنية على المستوى المحلي و الدولي من خلال تطوير كوادره وتعزيز مبدأ حرية الرأي والتعبير في المجتمع الفلسطيني. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد