جوال

التواصل الجماهيري ترعى صلحا عشائرياً كبيراً

التواصل الجماهيري

التواصل الجماهيري

غزة - سوا

رعت لجنة الإصلاح التابعة لجمعية القدس للإصلاح والتنمية المجتمعية محافظة رفح صلحا عشائريا في منطقة تل السلطان بين العائلتين الكريمتين آل عبد السلام وآل أبو لولي، وحضر احتفال الصلح ثلة من رجال الإصلاح والوجهاء والمخاتير وثلة من أهل الخير .

وتقدم جاهة الصلح كلا من الأستاذ أبو أديب الدربي و الشيخ أبو فراس أبو زيد و المختار أبو أكرم الشمالي والمختار أبو العبد الطهرواي والمختار أبو الأمير أبو هاشم والمختار سامي المصري والشيخ أبو أحمد الأخرس وعدد من رجال الإصلاح في اللجنة.

من جانبه تحدث الشيخ أشرف لأفي : عن إصلاح ذات البين الإخوة من أبناء هذا الشعب المعطاء حاثآ على نسيان الماضي والنظر والتطلع للمستقبل , شاكرا العائلتين على التجاوب للصلح وتجاوز الخلافات .

وفي ذات السياق رحبت عائلة عبد السلام بالجاهة الكريمة مثمنة دور لجنة الإصلاح في حل الخلاف بين العائلتين وقد عفا عفوآ تاما عن أخوته في عائلة أبو لولي , متمنيا للجميع السعادة في ظل ديننا وشريعتنا .

وقد أكد الأستاذ خالد الدربي أبو أديب أن ما تقوم به اللجنة على صعيد محافظة رفح هدفه نشر الحب والتسامح بين العائلات , أملا أن تتحقق الوحدة والتلاحم بين أبناء الشعب الفلسطيني .