اختتام دورة تحكيم بكرة الطاولة

دورة تحكيم بكرة الطاولة

اختتمت اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة دورة تحكيم للمبتدئين في لعبة كرة الطاولة بمشاركة 15 متدرب بواقع 8 ساعات تدريبية لمدة أربعة أيام .

حضر حفل الاختتام رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس أستاذ مازن ابو زيد وأعضاء اللجنة الشعبية رأفت طومان وسليم أبو حطب وبشير عبد الوهاب ووائل أبو نمر،والأستاذ محمد صالح الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وأعضاء الاتحاد ، والأستاذ فايز عبد الهادي كابتن نادي خدمات خان يونس بكرة الطاولة وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة سابقا ، وحضر من منتدى رواد الحركة الرياضية الكابتن عيد ابو عبدو والكابتن كمال ابو سمرة .

فى كلمة رئيس اللجنة الشعبية شكر ابو زيد نادي خدمات خان يونس على استضافته للدورة وشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على تعاونه مع اللجنة الشعبية للاجئين ، وثمن دور المحاضرين كابتن اديب ابو غزالة وكابتن ياسر سليم ، ودعا الى المزيد من التعاون بين الاتحاد واللجنة وكافة الاتحادات الرياضية والمؤسسات المجتمعية ،

بدوره رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة أستاذ محمد الدلو شكر اللجنة الشعبية للاجئين بخان يونس على أعمالها ونشاطها ودورها المميز وأبدى استعداده للمزيد من التعاون في أنشطة وفعاليات أخرى .

وتحدث أستاذ بشير عبد الوهاب مسؤول الملف الرياضي في اللجنة الشعبية للاجئين شاكرا كل من ساهم بإنجاح الدورة وأعلن عن إقامة بطولة لقدامى اللاعبين بكرة الطاولة خلال الفترة المقبلة .

وشكر خريجى الدورة اللجنة الشعبية واتحاد كرة الطاولة وطالبوا بعمل دورات اخرى متقدمة .

في نهاية حفل الاختتام تم توزيع الدروع من اللجنة الشعبية على اتحاد كرة الطاولة ونادى خدمات خان يونس والمحاضرين والشهادات على خريجي الدورة .

1ttt.jpg
3t.jpg
2t.jpg
17t.jpg
16t.jpg
9t.jpg
13t.jpg
8t.jpg
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد