بالصور: حركة المجاهدين تنظم مهرجانا نصرة للقدس

مهرجان لحركة المجاهدين بغزة

نظمت حركة المجاهدين الفلسطينية ، عصر اليوم الثلاثاء ، نصرة للقدس مهرجانا بعنوان " فلسطين الأبية و القدس عاصمتها الابدية ".

وشارك في المهرجان حشد من المواطنين وأنصار الحركة وعدد من قيادات الحركة وقيادات من العمل الوطني والإسلامي تقدمهم رئيس المكتب السياسي لحركة المجاهدين د .نائل أبو عودة "أبو زياد".

ودعا أبو عودة الى إنتفاضة شعبية عارمة في كل فلسطين وتصعيد المواجهة مع المحتل وتشكيل قيادة واحدة تشمل كل فصائل العمل الوطني والإسلامي  رداً على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

_MG_7585.JPG
 

وحيّ أبو عودة الهبات الجماهيرية الهادرة التي اكدت على إسلامية فلسطين في العالم العربي والإسلامي وحيّا أيضاً الموقف الرسمي الإيراني واللبناني والتركي الرافضين لهذا القرار.

كما حيا كل الدول والتي تعتبر ذلك ردًا طبيعياً على القرارات الامريكية بحق مقدساتنا والتي لا يقبلها أي إنسان حر ،وأهاب أبو زياد "بالدول العربية والإسلامية على المستوى الرسمي والشعبي الوقوف عند مسؤولياتها، والعمل على وقف هذا القرار وتجريمه".

_MG_7681.JPG
 

وقال أبو عودة إن أي قرار مهما كان لن يغير الحقيقة التاريخية للمدينة المقدسة وان القدس هي أرض فلسطينية عربية إسلامية خالصة.

وتابع أن القدس الاسلامية لن تغيرها اي قرارات حمقاء او وعود رعناء فستصونها دماء المجاهدين الصادقين وبالمقابل فإنه لن تحررها استجداءات أو قرارات أممية او مفاوضات عبثية ، ليأتي هذا القرار بمثابة اعلان وفاة لمسيرة التسوية التي ولدت ميتة ومشوهة.

ودعا رئيس المكتب السياسي منظمة التعاون الاسلامي والحكومات العربية الى "قطع العلاقات الاقتصادية والسياسية مع الادارة الاميركية وطرد السفراء الامريكان لافشال قرار ترامب.

_MG_7391.JPG
_MG_7421.JPG
_MG_7665.JPG
_MG_7670.JPG
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد