مونديال الأندية: فوز مثير لأوراوا أمام الوداد

أوراوا يهزم الوداد المغربي في كأس العالم للأندية

فشل نادي الوداد البيضاوي المغربي من تحقيق المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية ، بعدما خسر ، اليوم الثلاثاء ،  أوراوا ريد دايموندز الياباني في لقاء مثير بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس للبطولة.

ونجح أوراوا في افتتاح التسجيل في حدود الدقيقة 18 بعد تسديدة قوية للاعب ماوريسيو أنتونيو ومن مسافة بعيدة فشل الحارس البديل بنعاشور في التصدي لها.

ورد الوداد سريعا إذ تمكن إسماعيل الحداد بعد 5 دقائق، من إدراك التعادل بعد مخادعته حارس أواروا من كرة ثابتة جانبية دون أن يمنح هذا الهدف الانتعاشة المرجوة للاعبي الوداد الذين فشلوا في مجاراة نسق المواجهة والإيقاع السريع الذي فرضه المنافس.

إلا أن نادي أوراوا تمكن من تسجيل الهدف الثاني عبر لاعبه اللاعب كاشيواجي بوسوكي في حدود الدقيقة 26 ، ما أربك حسابات الوداد أكثر إذ واصل أوراوا سيطرته التي كادت تثمر أهدافا أخرى خلال الشوط الأول.

وفي وقت بدأ الوداد يتحسن على مستوى الأداء نجح ماوريسيو بعد أخطاء دفاعية كارثية من تسجيل هدفه الثاني والثالث لاوراوا أمام متابعة لاعبي الوداد للمشهد بغرابة داخل معترك العمليات.

تغييرات مدرب الوداد عموتة تأخرت ولم تساهم في تخلص ناديه من ورطة التأخر على مستوى النتيجة قبل أن يستفيد الوداد من تقنية الفيديو ويسجل ركلة جزاء في الدقيقة 93، بواسطة رضا هجهوج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد