الأسطل: يجب الحفاظ على العمق العربي والرافد الإسلامي

الشيـخ ياسين الأسطل

حث الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الثلاثاء، على أنه لابد من الحفاظ على العمق العربي والرافد الإسلامي للعمل الوطني الموحد من أجل قضيتنا.

وقال الشيخ الأسطل في تدوينه نشرها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:"من أجل القدس وفلسطين يجب تجديد برنامج العمل الوطني الفلسطيني موحداً طويل الأجل مقصداً ووسيلةً وخطاباً، ولابد من الحفاظ على العمق العربي والرافد الإسلامي للعمل الوطني الموحد من أجل قضيتنا مع استمرار وثبات تأييد العالم لتحقيق النصر".

وأضاف:"تذكروا إغلاق واشنطن مكتب منظمة التحرير الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا الفلسطيني يريدون به التمهيد للقرار الأميركي الظالم بشأن القدس، داعياً العرب والمسلمون تجاوز الشجب والإدانة للقرار الأميركي بالعمل الداعم دبلوماسياً وسياسياً واقتصادياً فلسطين قضيتكم المقدسة".

وأردف:" فلنتمسك بالعرب والمسلمين محاولة النيل من أي بلد عربي أو مسلم تضر بقضيتنا ولا تخدم إلا هدف الاحتلال المتمثل في تجريدنا من أسباب قوتنا كلها".

وأكد الشيخ الأسطل، على وقفة العز العربي أبطال قرار أميركا والتصدي له، مشدداً في ذات الوقت على أنه سوف تبقى القدس عاصمة فلسطين الروح الوثابة للأمة العربية والإسلامية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد