بلدية غزة تزرع ( 1900) شتلة خلال الشهر الماضي

بلدية غزة تزرع ( 1900) شتلة

أعلنت دائرة الحدائق في الإدارة العامة للصحة والبيئة في بلدية غزة أنها زرعت خلال شهر تشرين ثاني / نوفمبر الماضي نحو ( 1900) شتلة في الحدائق العامة وجزر الشوارع والمؤسسات المختلفة في المدينة ضمن جهود تحسين جودة البيئة والمظهر الجمالي للمدينة .

وأفاد مدير الدائرة م.منتصر شحادة أن الأعمال شملت؛ زراعة ( 1071) شتلة في منتزه البلدية الرئيس، وحديقة القبة شرق الشجاعية، وأرض السرايا، وكذلك زراعة (257) شتلة في جزر عدة شوارع ومنها: شارع حبيب في حي الشجاعية، وشارع الجلاء، وشارع الكلية الجامعية، ومربع الشباب والرياضية بحي النصر، وشارع رقم 10 جنوب المدينة.

وبين أنه تم أيضاً زراعة ( 570) شتلة في مراكز تابعة للبلدية ومؤسسات في المدينة منها: المسلخ البلدي في حي الزيتون، ومبنى البلدية الرئيس، ومقابل مستشفى محمد الدرة، وفي مدرسة غزة الجديدة ومدرسة دلال المغربي، وفي مدرستي الزيتون والدرج .

وأوضح أن طواقم الدائرة قامت خلال نفس الفترة بتقليم ( 337) شجرة في شوارع بيروت، وعبد القادر الحسيني،وحديقة الجندي المجهول، وشارع عمر المختار، ومنتزه البلدية الرئيس، وحديقة الصداقة بحي التفاح .

وكانت بلدية غزة قد دعت المواطنين في المدينة إلى الحفاظ على الأشتال المزروعة والاعتناء بها حفاظاً على الصحة البيئية والمظهر الجمالي للشوارع والحدائق العامة في المدينة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد